جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصحف الهندية تكشف موعد زواج شرادا كابور ووالدها يسأل عن مكانه

السبت 13 يوليو 2019 | 10:58 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1313
الصحف الهندية تكشف موعد زواج شرادا كابور ووالدها يسأل عن مكانه

ذكرت صحف هندية أن نجمة بوليوود شرادا كابور على وشك الزواج من روهان شريستا وقالت إن الزواج سيتم في عام 2020، بينما رفض والدها شاكتي كابور هذه الشائعات بعد أن طُلب منه التعليق على تلك الأخبار.

قال الممثل المخضرم بلهجة سخرية، بحسب ما نقله الموقع الإلكتروني لصحيفة indiatoday "هل هذا حقا؟ ابنتي ستتزوج؟ من فضلك لا تنسى أن تدعوني أيضا، لحضور حفل زفافها.

وتابع شاكتي كابور: "اسمحوا لي أن أعرف أين هو حفل الزفاف، وسوف أكون هناك، أنا والدها ولكن ليس لدي أدنى فكرة، لذلك، اسمحوا لي أن أعرف".

وفي سياق المهنية والفن، طُرِح في وقت سابق الإعلان الترويجي للفيلم الهندي الضخم "Saaho"، وهو أحدث الأفلام العالمية التي تم تصويرها في مواقع مختلفة من العاصمة الإماراتية أبوظبي، الفيلم من بطولة أسطورة السينما الهندية برابهاس وشرادا كابور، ومن إخراج المبدع سوجيت ريدي.

وكان طاقم عمل "ساهو" صور مشاهده في عدد من المواقع المختلفة في أبوظبي على مدى 40 يومًا، بينما استغرق تصوير مشاهد الحركة والتشويق وحدها 20 يومًا.

يمثل فيلم "Saaho"، الذي تم تصويره على نطاق واسع في أبو ظبي، عودة نجم التيلجو برابهاس، منذ سلسلة باهوبالي المذهلة، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 15 أغسطس في الإمارات العربية المتحدة. كما سيتم عرض فيلم شرادا كابور 'Street Dancer 3D' إلى جانب فارون داوان ونورا فتحي.

أصابة شرادا كابور بـ حمى الضنك.. صور
أصابة شرادا كابور بـ حمى الضنك.. صور
والد شرادا كابور يحسم جدل زواجها
والد شرادا كابور يحسم جدل زواجها
Street Dancer 3D.. شرادا كابور تختتم التصوير في دبي