جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على المذيعة الفاتنة لورين سانشيز عشيقة أغنى رجل في العالم.. صور

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 07:44 مساءً
القاهرة - Gololy
2603
تعرف على المذيعة الفاتنة لورين سانشيز عشيقة أغنى رجل في العالم.. صور

ظهر الملياردير الأمريكي جيف بيزوس،  مؤسس شركة "أمازون" مع صديقته لورين سانشيز، لأول مرة رسميا خلال حضورهما نهائي بطولة ويمبلدون الدولية للتنس.

جيف بيزوس، بدا مهتما بلورين سانشيز بشكل لافت، بحسب الصور التي التقطت لهما، حيث أمطرها بالقبلات طوال وقت المباراة خلال تواجدهما في نادي "All England Tennis Club" لمشاهدة النهائي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد بدا الثنائي في مظهر أنيق، فارتدت لورين سانشيز فستانا كلاسيكيا مخططا تبلغ قيمته 2500 دولار، إضافة إلى حقيبة كروس، وأكملت إطلالتها بأقراط مرصعة بالماس ضخمة.. بينما ارتدى بيزوس قميصا مخططا أيضا بسعر 895 دولارا وجاكيت سعره 2500 دولار.

الصحيفة أشارت إلى أنها المرة الأولى التي يحضر فيها الحبيبان حدثا رسميا علنا، بعد أيام من إنهاء بيزوس إجراءات طلاقه من زوجته ماكنزي، التي حصلت على مبلغ قدره 38 مليار دولار من أسهم شركة طليقها "أمازون"، ليصبح الطلاق الأغلى في العالم.

يشار إلى ان لورين سانشيز صحفية ومعلقة رياضية وممثلة أمريكية، ولدت في 19 ديسمبر 1969 في الولايات المتحدة.

بدأت مسيرتها الصحفية كمتدربة فى قناة لوس أنجلوس فى القناة 13 بينما كانت فى منحة دراسية فى جامعة جنوب كاليفورنيا، وأصبحت مذيعة منذ فترة طويلة فى برنامج Good Day LA فى برنامج Fox 11، وظهرت كمذيعة ومراسلة فى برنامج "Extra".

بالإضافة إلى كونها مذيعة قامت بدور مذيعة أخبار في أفلام مثل "Fight Club" و "The Day After Tomorrow" و"The Fantastic Four"، وذلك فقًا لموقع IMDB.

أسست Black Ops Aviation عام 2016، وهي شركة تصوير جوي تملكها وتديرها، وقامت بتصوير لقطات لأمازون وشركات أخرى، كما قدمت معرفتها بالتصوير الجوي إلى كريستوفر نولان كمستشار في "Dunkirk".

كانت لورين سانشيز مضيفة في السلسلة الأولى من مسلسل فوكس بعنوان "So You Think You Can Dance" ، لكنها غادرت العرض بعد الموسم الأول لإنجاب طفلها الثاني.

جيق بيزوس – لورين سانشيز
جيق بيزوس – لورين سانشيز
جيق بيزوس – لورين سانشيز
جيق بيزوس – لورين سانشيز
جيق بيزوس – لورين سانشيز
لورين سانشيز