جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز: لا أمتلك أي حسابات على مواقع التواصل.. والتجاهل هو الحل

الاحد 21 يوليو 2019 | 02:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
1148
أحمد عز: لا أمتلك أي حسابات على مواقع التواصل.. والتجاهل هو الحل

عبر الفنان المصري أحمد عز عن سعادته الشديدة لنجاح فيلمه الأخير «الممر»، وأكد أن الفيلم سيخلد في التاريخ لأنه فيلم حربي وطني.

عز قال إنه تشرف بالعمل مع كل فريق العمل، ووجه الشكر للفنانة هند صبري التي وافقت على الظهور بالفيلم كضيفة شرف، ووصفها بأنها رفيقة كفاحه، وشكر أيضا الفنان شريف منير.

الفنان المصري قال إنه لم يختر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر، ولكنه كان قرار المنتج هشام عبدالخالق وهو لم يعترض، مؤكدا أنه لم يخشى المنافسة مع أصدقائه الفنانين.

أحمد عز نفى ما قيل بشأن تعرضه لإصابات خطيرة أثناء تصوير فيلم «الممر»، وأكد أن هذه مجرد شائعات، فهو تعرض لاصابات طفيفة فقط ولم يجر أي جراحة.

الفنان المصري أكد أنه دائما يختار التجاهل للتعامل مع أي شائعة، فالتجاهل هو الحل الأصوب، وكشف أنه قدم كل مشاهد الأكشن بنفسه ورفض وجود دوبلير.

أحمد عز نفى وجود أي حسابات شخصية له على مواقع التواصل، وأكد أن الفانز يقومون بأنفسهم بعمل حسابات له ويتداولون صور وأخبار له.

أما عن غيابه عن الدراما أكد عز في حوار مع مجلة «لها»، أنه لا يتعمد الغياب ولكنه يفض التواجد في السينما باستمرار، بينما يظهر دراميا كل 4 سنوات أو 5 وهذه خطته التي يسير عليها منذ سنوات.

المؤتمر الصحفي للفيلمالممر
احمد عز وروبي
احمد عز