جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفل شيشاني يسجل 9 آلاف تمرين ضغط ويحطم الرقم القياسي.. صور

الخميس 25 يوليو 2019 | 01:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1187
طفل شيشاني يسجل 9 آلاف تمرين ضغط ويحطم الرقم القياسي.. صور

فاجأ طفل شيشاني اشتهر بلقب "شوارزينغر الشيشان"، الجميع بتحطيمه رقما قياسيا عالميا، وذلك بعد نجاحه في أداء عدد كبير من تمرينات الضغط.

وسائل إعلام روسية، ذكرت أن الطفل رحيم كوراييف البالغ من العمر 6 أعوام، حطم مؤخرا رقما قياسيا، بعدما أدى 9 آلاف حركة تمرين ضغط.

الطفل جذب أنظار الجمهور عندما شارك في أداء تمرينات ضغط ببرنامج بث على شاشة التلفزيون الرسمي في الشيشان، في محاولة لتحطيم رقم قياسي..حيث احتاج الأمر من الطفل نحو ساعتين لتحطيم الرقم القياسي السابق وهو 4189 حركة، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد، فاستمر بعد ذلك مؤديا مئات الحركات.

ووفقا لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، فإن رحيم حصل على شهادات وجوائز قدمتها له هيئة روسية معنية بالأرقام القياسية.. ويطلق البعض على الطفل لقب "شوارزينغر الشيشان"، تيمنا بالممثل الأميركي الحالي وبطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزينغر.

الطفل الشيشاني كان قد شارك العام الماضي بمسابقة في روسيا، وتمكن من الفوز بجائزة عبارة عن سيارة مرسيدس بقيمة 28 ألف دولار، وجوائز أخرى.

كوراييف حصل على دعم من الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، الذي أشاد به، وكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بطلنا الفتى حطم الأرقام القياسية".

رحيم كوراييف
رحيم كوراييف
رحيم كوراييف
رحيم كوراييف
رحيم كوراييف
رحيم كوراييف