جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار جديدة من كواليس حفل زفاف الأميرة ديانا.. صور وفيديو

الجمعة 02 اغسطس 2019 | 01:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
2220
أسرار جديدة من كواليس حفل زفاف الأميرة ديانا.. صور وفيديو

ظهرت أسرار جديدة خلال تقرير تليفزيوني عن كواليس الزفاف الملكي الأسطوري للأميرة ديانا، والأمير تشارلز فيليب، وذلك بعد ما يقرب من مرور 37 عاما على الزفاف.

حفل الزفاف الذي أقيم فى 29 يوليو 1981 في كاتدرائية القديس بولس، وفقا لتقرير أذاعته فضائية "الغد" حضره ما يقرب من 2650 ضيفاً، وسُمح لـ ديانا بدعوة 100 شخص فقط.

التقرير أضاف أن هناك أكثر من 750 مليون مشاهد تابعوا الحفل على الشاشات حول العالم، ومن بين كواليس الحفل ظهور الأميرة ديانا وهي ممسكة بذيل فستانها، إذ أعتقد الجميع أن العروس حملت ذيل فستانها لطوله، لكنها كانت تخفي بقعة تسبب فيها العطر الذي وضعته قبل دقائق من الحفل، لافتا إلى أن الفستان صُمم باستخدام 10 آلاف لؤلؤة.

وأضاف، من بين الكواليس التي شهدها الزفاف الأسطوري كان خطأ الأميرة فى اسم الأمير، إذ أخطأت ديانا في اسم الزوج أثناء تبادل عهود الزواج، فقالت فيليب تشارلز بدلاً من تشارلز فيليب، كما أن الأميرة كانت الأولى في كسر قاعدة ملكية، وهي عدم إقرارها بطاعة تشارلز أثناء تبادل عهود الزواج.

ومن بين الاعتقادات الخاطئة عن الزفاف كان حول خاتم الزواج، إذ كان هناك اعتقاد أنه صُمم خصيصاً لديانا، إلا أنها اختارته من كتالوج لمصمم مجوهرات إنجليزي شهير.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا