جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إسبانيا.. انتشال جثة ابنة مليونيرة بريطانية من حمام سباحة.. صور

الجمعة 16 اغسطس 2019 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
590
إسبانيا.. انتشال جثة ابنة مليونيرة بريطانية من حمام سباحة.. صور

تمكنت طواقم طبية من انتشال جثة ابنة مليونيرة بريطانية، عثروا عليها متوفية في حمام للسباحة في مدينة مايوركا الإسبانية، بينما كانت تقضي أجازتها الصيفية رفقة أصدقائها ووالدتها.

صحيفة "تليغراف" البريطانية، ذكرت أن المسعفين حاولوا إنقاذ جوزي كلاتشر، البالغة من العمر 18 عاما، بعد اكتشاف جثتها في حمام للسباحة داخل فيلا في بلدة ألارو في مدينة مايوركا.

الصحيفة أشارت إلى أن جوزي، وهي ابنه المليونيرة البريطانية راشيل كلاتشر، عثر عليها ميتة في حمام السباحة بعد ليلة قضتها مع الأصدقاء في مايوركا.

وظهرت تفاصيل الحادثة عندما سمع الجيران أصوات صراخ تصدر من داخل الفيلا، إذ أبلغوا خدمات الطوارئ التي هرعت بدورها إلى مكان الحادث، لكن أفرادها فشلوا في إنقاذ حياة الضحية.

راشيل كلاتشر، والدة الضحية جوزي، تعد أحد مؤسسي شركة خدمات الرد على المكالمات الهاتفية العالمية "مونيبيني"، التي يقال إن قيمتها تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني.

ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات وفاة جوزي، وهي واحدة من بين ثلاث شقيقات، وكانت تلميذة في مدرسة داخلية فاخرة تدعى "موريتون هول" بالقرب من أوسويستري غربي بريطانيا.

متحدث باسم شركة مونيبيني قال وفقا لصحيفة "تليغراف": لقد دمرنا هذا الخبر المأساوي، ولا نفكر حاليا إلا في العائلة المكلومة في هذا الوقت الحزين للغاية.

متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية قال: إن بلاده على اتصال مع السلطات الإسبانية، مؤكدا دعمه لعائلة الضحية.

جوزي كلاتشر
جوزي كلاتشر
جوزي كلاتشر
جوزي كلاتشر
جوزي كلاتشر
جوزي كلاتشر