جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجال الأمن يتدخلون لحماية كريستيانو رونالدو

السبت 17 اغسطس 2019 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
517
رجال الأمن يتدخلون لحماية كريستيانو رونالدو

تدخلت قوات الأمن المرافقة للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، لحمايته من الجماهير التي اقتحمت ملعبا أثناء مباراة ليوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن يوفنتوس كان يخوض مباراة ودية سنوية ضد فريق الشباب التابع للنادي في "فيلار بيروسا"، وهي بلدة صغيرة في تورينو، معقل نادي "السيدة العجوز"، ورغم أن النجم البرتغالي لم يشارك في المباراة بسبب إصابة، إلا أنه حضر المباراة.

المباراة جذبت الكثير من السكان في المنطقة المحيطة بالملعب، خاصة أنها أتاحت لهم فرصة مشاهدة نجوم الفريق الكبار وعلى رأسهم رونالدو.. لكن الذي عكر صفو الأمور في المباراة، هو اقتحام المعجبين المستطيل الأخضر بعد نهاية المباراة، في محاولة للاقتراب من رونالدو.

كريستيانو البالغ من العمر 34 عاما، بدا أنه غير مرتاح مما حدث حوله، خاصة عندما أحاط به رجال الأمن في محاولة لإخراجه من الملعب.. ومن المعتاد خلال مواجهة "السيدة العجوز" مع الفريق الثاني، أن يقتحم المشجعون أرض الملعب.

الأمر نفسه حدث العام الماضي في المباراة ذاتها، بحسب صحيفة "ذا صن"، إذ أجبر لاعبو اليوفي على مغادرة أرض الملعب بعد 20 دقيقة من بدايتها، بعدما اقتحم المشجعون الاستاد.. وتدخل الأمن حينها لحماية النجم البرتغالي، الذي كان قادما لتوه من ريال مدريد الإسباني.

بيوار عبد الله - شبيه كريستيانو رونالدو
بيوار عبد الله - شبيه كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو