جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يحذر من ظاهرة ستدمر العالم

السبت 24 اغسطس 2019 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
455
كريستيانو رونالدو يحذر من ظاهرة ستدمر العالم

حذر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، من خطورة الحرائق التي تشهدها غابات الأمازون في البرازيل منذ أسابيع.

اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كان قد نشر صورة من حرائق غابات الأمازون على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "تنتج غابات الأمازون المطيرة أكثر من 20 بالمئة من الأوكسجين في العالم، وها هي تحترق خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. إنها مسؤوليتنا جميعا للمساعدة في إنقاذ كوكبنا".

غابات الأمازون المطيرة تشهد هذا العام أكبر عدد من الحرائق منذ 2013، حيث بلغ عددها حتى الآن 73 ألف حريق، مقابل 39 ألفا خلال نفس الفترة من العام الماضي.

رونالدو كان قد اعترف بإعجابه بمسيرة قائد ونجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، متحدثا عن المنافسة التي تجمع بينهما منذ أعوام عدة في مقابلة بثها التلفزيون البرتغالي.

لاعب ريال مدريد الإسباني السابق قال في تصريحات نقلتها قناة "تي في آي": أنا معجب كثيرا بمسيرته حتى الآن، ومن ناحيته كان صرح سابقا أنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني لأنه كان يقدر المنافسة التي كانت تجمعنا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
بيوار عبد الله - شبيه كريستيانو رونالدو
بيوار عبد الله - شبيه كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو