جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي \"فتاة المول\" يتقدم ببلاغ ضد ريهام سعيد بسبب تصريحات السمنة

الاثنين 26 اغسطس 2019 | 09:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
886
محامي \"فتاة المول\" يتقدم ببلاغ ضد ريهام سعيد بسبب تصريحات السمنة

بعد إعلان إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا”، ومقدمة البرنامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد على إثر تصريحاتها ضد مرضى السمنة، تقدم المحامي أشرف ناجي حلمي، محامي فتاة المول في قضيتها السابقة مع ريهام، ببلاغ ضد الإعلامية.

المحامي اتهم ريهام في بلاغه لنيابة الجيزة بازدراء طائفة من الشعب المصري وقذف ونشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام.

وكانت ريهام سعيد، قد أثارت جدلًا واسعًا بعد انتقادها أصحاب السمنة المفرطة خلال برنامجها "صبايا"، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، مضيفة: "منظرك بيكون مش حلو وإنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".

على إثر هذه التصريحات، تقدم المجلس القومي للمرأة، بشكوى للجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

 المجلس قال في بيانه إن الحلقة التي تحدثت فيها مقدمة البرنامج عن السمنة "أثارت استياء السيدات المصريات كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق"، وتضمنت الشكوى المطالبة باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الاعلى للإعلام في هذا الشأن.

كما تم تحويل ريهام سعيد، للتحقيقات بعد وقفها عن العمل على خلفية تصريحاته، الأمر الذي دعاها لإعلان اعتزالها العمل بالإعلام والفن.

وكانت قصة فتاة المول قد بدأت بعد أن استضافتها ريهام في برنامجها “صبايا الخير”، تحدثت الفتاة عن واقعة تعرضها للتحرش، وأبدت ريهام عدم اقتناعها بكلام الفتاة، لنفاجأ في حلقة أخرى من البرنامج بعرض صور خاصة للفتاة.

وخرجت الفتاة لتؤكد أن هذه الصور تم أخذها دون علمها أثناء تصوير الحلقة وكان هاتفها بالخارج، متهمة ريهام بالتعدي على خصوصيتها.