جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدرب بولونيا الإيطالي سينيسا ميهايلوفيتش يحارب السرطان بكرة القدم

الثلاثاء 27 اغسطس 2019 | 01:30 مساءً
القاهرة - Gololy
944
مدرب بولونيا الإيطالي سينيسا ميهايلوفيتش يحارب السرطان بكرة القدم

يسعى الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفني الحالي لفريق بولونيا الإيطالي لكرة القدم، للتغلب على معاناته من مرض سرطان الدم، بالانشغال في التدريبات ومباريات الفريق.

ميهايلوفيتش غادر المستشفى مؤخرا، حيث كان يعالج من سرطان الدم المعروف بـ"لوكيميا"، وذلك ليتولى قيادة الفريق في مباراته الأولى بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خارج ملعبه ضد فيرونا.

النادي أعلن أن المدرب الصربي البالغ من العمر 50 عاما، الذي قال يوم 13 يوليو إنه يعاني من مرض خطير لكن تعهد بالفوز بمعركته ضده: "سيغادر المستشفى ليقود الفريق أمام فيرونا".

المدرب الصربي الذي كان واحدا من أبرز لاعبي العالم في تسديد الركلات الحرة، كان قد تولى تدريب بولونيا منتصف الموسم الماضي، وهو في منطقة الهبوط وتحول الفريق بشكل مذهل تحت قيادته لينهي الموسم في المركز العاشر.

ميهايلوفيتش فاز بدوري أبطال أوروبا مع "رد ستار بلغراد" عام 1991 وكأس أوروبا للأندية أبطال الكأس مع لاتسيو في 1999، كما حقق لقبين في الدوري الإيطالي وأربعة في كأس إيطاليا مع لاتسيو وإنتر ميلان.

 وبعد تحوله للتدريب، قاد العديد من الأندية الإيطالية ومن بينها سامبدوريا وميلان وفيورنتينا وتورينو بالإضافة لمنتخب صربيا بين 2012 و2013.

سينيسا ميهايلوفيتش
سينيسا ميهايلوفيتش
سينيسا ميهايلوفيتش