جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمانويل ماكرون يرد على سخرية رئيس البرازيل من زوجته

الاربعاء 28 اغسطس 2019 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1097
إيمانويل ماكرون يرد على سخرية رئيس البرازيل من زوجته

أبدى الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، غضبه الشديد ووجه انتقادات لاذعة إلى نظيره البرازيلي، جايير بولسونارو، بسبب ما وصفه بسخرية البرازيلي من زوجته بريجيت ماكرون.

ووفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، قال ماكرون في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية: ينبغي أن تشعر جميع نساء البرازيل بالخزي من رئيسهن، الذي يسخر من النساء.. سخرية الرئيس البرازيلي لا يمكن وصفها إلا بأنها وقاحة منقطعة النظير.

ماكرون أضاف، هذا أمر محزن، إنه أمر محزن له بالمقام الأول وللبرازيليين، وعلى النساء البرازيليات أن يشعرن بالخزي على الأرجح من رئيسهن.. لأنني أكن الكثير من التقدير والاحترام لشعب البرازيل، آمل أن يصبح لديهم رئيس أهل للمنصب في القريب العاجل.

الرئيسان البرازيلي والفرنسي، يواجهان حالة من الجدال السياسي، حيث يلقي ماكرون باللوم على بولسونارو في حرائق الأمازون، ويتهمه بالكذب بشأن سياسة تغير المناخ.. في المقابل تعرض ماكرون لهجمة كبير من قبل ساسة برازيليين وعلى رأسهم رئيس البلاد، ووصلت السخرية إلى تهكم بولسونارو على زوجة ماكرون.

 الرئيس البرازيلي قال: قارن بين مظهري زوجتي ميشيل التي تبلغ من العمر 37 عاما، وبريجيت زوجة ماكرون التي تبلغ من العمر 66 عاما، ووصف عدد كبير من رواد مواقع التواصل والساسة التعليق بأنه "متحيز جنسيا".

ايمانويل ماكرون - بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
بريجيت ماكرون
ايمانويل ماكرون