جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفاء سلطان تقلد نانسي عجرم وهيفاء وهبي على أنغام هاني شاكر.. فيديو

الاحد 01 سبتمبر 2019 | 02:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
918
صفاء سلطان تقلد نانسي عجرم وهيفاء وهبي على أنغام هاني شاكر.. فيديو

كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن موهبة جديدة تتمتع بها إلى جانب التمثيل الغناء، وهي التقليد.

صفاء فاجأت محبيها خلال استضافتها ببرنامج "أكلناها" لمقدمه الفنان السوري باسم ياخور، وقامت بتقليد النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم، واللافت أنها لم تختار أغنية لأي منهما، بل استخدمت أغنية "علي الضحكاية" للنجم المصري هاني شاكر، وركزت على الأداء المختلف لكل فنانة منهما.

مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه صفاء تقلد النجمتين، تم تبادله بشكل كبير بين فانز النجمات الثلاث، وخاصة صفء، مثنيين على أدائها العفوي، في الوقت الذي أكدوا فيها أنها نجحت في تقليد هيفاء بشكل أكثر احترافية من نانسي.

من ناحية أخرى، انتهت صفاء سلطان من تصوير أول مسلسل بدوي لها بعنوان "رياح السموم"من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير الهواري، وتشارك صفاء في بطولته أمام نخبة من نجوم الدراما الاردنية ، وأبرزه؛ عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، محمد العبادي، جميل براهمة، سهير فهد، عبدالكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل ، وغيرهم.

يُذكر أن صفاء سلطان شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «الحرملك» أمام جمال سليمان، درة، جيني إسبر، باسم ياخور، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، والعمل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، كما خاضت تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة من خلال تقديمها لبرنامج «سهار مع ستار».

 

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان