جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديمى لوفاتو تعترف بتعديل كل صورها قبل النشر

السبت 07 سبتمبر 2019 | 07:42 صباحاً
ترجمة - Gololy
459
ديمى لوفاتو تعترف بتعديل كل صورها قبل النشر

كشفت المطربة والنجمة الأمريكية ديمى لوفاتو، البالغة من العمر 27 عاما، عن أحد أسرارها فى تدوينة، على صفحتها على موقع إنستجرام، معلنة أنها كانت تجرى تعديلات على كل صورها قبل نشرها على مواقع التوصل الاجتماعى لتبدو جميلة فى أعين المتابعين، معترفة أن هذا لم يكن جمال جسدها الحقيقى، وأنها مصابة بـ"السيلوليت".

وأعلنت النجمة العالمية عن اتخاذها قرارا جديدا تجاه صورها التى تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة أنها لن تجرى تعديلات للتجميل على صورها مرة اخرى، وكشفت من خلال صورة جديدة لها عن أنها تعانى من "السيلوليت"، وأنها ظلت لسنوات تسعى لإخفاء ذلك من خلال إجراء تعديلات على الصور قبل نشرها.

وقالت النجمة الشابة: السيلويت هو أكبر مخاوفى، وظللت طويلا أشعر بالخجل من جسدى، وأجرى تعديلات على صورى، حتى يراها الجميع ويظن أنى أمتلك جسدا جميلا ومثاليا، ولكن هذا لم يكن أنا، بل كانت صورى.

وأكدت ديمي لوفاتو فى منشورها على صفحتها الرسمية على انستجرام قائلة: سأبدأ صفحة جديدة أكون فيها حقيقية بدلا من إرضاء معايير لا تمثلنى، لم أعد أشعر بالخجل أو خائفة، وفخورة بجسدى الذى مر بأزمات كثيرة وسيظل يفاجأنى حتى أضع مولودى يوما ما.

واختتمت النجمة العالمية تعليقها بأنها تسعى لأن تكون ملهمة لأخرين بأن يكونوا فخورين بأجسادهم، وحققت التدوينة تفاعلا واهتماما كبيرا من المتابعين على انستجرام، وحازت على أكثر من 6.5 مليون إعجاب خلال 12 ساعة فقط.

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو