جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد واقعة السب.. تعرف على العقوبة التي تنتظر سيرجيو راموس

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 05:33 مساءً
القاهرة - Gololy
518
بعد واقعة السب.. تعرف على العقوبة التي تنتظر سيرجيو راموس

يواجه النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، خطر العقوبة المغلظة بعد تعديه على الحكم المساعد لمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، مما أثار غضب مدرب وجمهور أتلتيكو.

وبحسب "سكاي نيوز" فإن تقارير تحدثت عن عقوبة محتملة بحق سيرجيو راموس قد تبعده عن فريقه من 4 إلى 12 مباراة.

التقارير الإسبانية ذكرت أن راموس تعدى على الحكم المساعد "لفظيا" في شوط المباراة الأول، ولم يتخذ حكم اللقاء أي قرار بشأن قائد الملكي، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن الجولة السابعة من "الليجا".

الحادثة أعادت الجدل مجددا بشأن سلوك راموس العنيف والذي تمثل هذه المرة بالشكل اللفظي.

الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد أعلن غضبه من عدم اتخاذ الحكم الإجراء المناسب بحق راموس، وحاول بين الشوطين تنبيه الحكم لما حدث، ولكن من دون جدوى.

صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت أن راموس مهدد بالإيقاف نتيجة ما بدر منه من سوء سلوك، وأن الأمر الأن متوقف على ما إذا كان سيتم تقديم شكوى ضد اللاعب أم لا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، ذكرت أن الأمر بشأن معاقبة راموس متوقف على نادي أتلتيكو مدريد، وفي حال تقدمه بشكوى للجنة المسابقات في الدوري الإسباني بما حدث من راموس، فقد يتم فتح تحقيق مع اللاعب، وإيقافه لو ثبتت إدانته.. مشيرة إلى أن العقوبة المتوقعة على اللاعب تتراوح بين 4 مباريات على الأقل، أو 12 مباراة، لو طبقت اللجنة الحد الأقصى للعقوبة.

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس