جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يعترف بـ«متعته الآثمة»

الخميس 03 أكتوبر 2019 | 12:16 مساءً
القاهرة - Gololy
1538
كريستيانو رونالدو يعترف بـ«متعته الآثمة»

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن ما وصفها بـ"المتعة الآثمة" التي يمارسها في الخفاء أو بعيدا عن أنظار الآخرين.

كريستيانو قال في تصريحات له لقناة "كريس أم دي" على "يوتيوب": إن سعادته و"متعته الآثمة" هي حبه وعشقه لوجبات البيتزا، وإن سعادته لا تكتمل إلا عندما يتناول البيتزا مع ابنه كريستيانو جونيور.

رونالدو اعترف أنه دائما ما "يغش" عندما يتناول وجبات طعام، خصوصا بحضور ابنه، مشددا على أن الوجبة التي يكسر فيها القواعد هي البيتزا، وأنه يختارها أيضا لتجنب حياة روتينية "مملة".

نجم ريال مدريد السابق أضاف، المفتاح هو الاعتناء بجسمك وتدريبه واسترداد عافيتك وتناول الطعام بشكل صحيح، على الرغم من أنني أحيانا أتناول البيتزا مع ابني، فلولا ذلك لأصبحت الحياة مملة.

اللاعب البالغ من العمر 34 عاما، كان قد صرح العام الماضي بأن "عمره البيولوجي يبلغ 23 عاما" رغم أنه في عقد الثلاثينات من العمر، مشددا على أنه يريد مواصلة اللعب حتى الأربعينيات من العمر.

يشار على أن رونالدو يتمسك بنظام غذائي صارم وينفذ "إجراءات بيلاتيس"، التي تركز على المقاومة بهدف تقوية جذع الجسم، وممارسة الرياضة ما بعد المباراة جزءا كبيرا من نظامه، حيث يتجه إلى حمام السباحة مباشرة بعد كل مباراة.

قائد منتخب البرتغال كان عندما وصل إلى إنجلترا أول مرة للانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد وهو في سن الثامنة عشر عام 2003، قد حصل على لقب "نحيف للغاية"، ولم تكن عنده أي عضلات.

كريستيانو رونالدو
اسرة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - رونالدو لا يكل ولا يمل من التدريبات
كريستيانو رونالدو