جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور نادر لنجل مايكل جاكسون الأصغر.. شاهد

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 01:30 صباحاً
ترجمة - Gololy
1138
ظهور نادر لنجل مايكل جاكسون الأصغر.. شاهد

رغم وفاته منذ عدة سنوات، ما زالت الأمور التي تتعلق بالنجم والمطرب الأمريكي الراحل ​مايكل جاكسون​ مثيرة للجدل وتحظى باهتمام واسع من قبل الصحافة والجمهور حول العالم.

وانتشرت مؤخرا، صورة جديدة ونادرة لإبنه الصغير بلانكيت، وذلك أثناء حضوره احدى المناسبات يوم السبت26 أكتوبر، وبدا واضحا الشبه الكبير بينه وبين والده الراحل.

وعلى جانب أخر، كشف مات فيدز الحارس الشخصي السابق لمغني البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، بأن النجم الشهير قام باتباع بعض “الإجراءات الغريبة” بشكل متعمد بنية استفزاز وسائل الإعلام.

الحارس قال، في تصريح لصحيفة مترو البريطانية، إن ملك البوب كان يعتقد أن سحره سيخفت في حال توقف عن كونه “لغزا” في نظر الجمهور.

النجم العالمي الراحل كان يرتدي أقنعة طبية ويضع أشرطة لاصقة حول أنفه لإثارة الشكوك حوله، ليتصدر الصفحات الأولى للصحف والمجلات، وفقا لفيدز.

وأضاف حارس جاكسون الشخصي، أن “ملك البوب” كان يعرف كيف يتعامل مع وسائل الإعلام، ويعرف بالضبط كيف يستولي على الصفحات الأولى.

وأوضح الحارس الشخصي لنجم البوب الراحل قائلا: كان يعمل 90% من الوقت، بوضع قناع على وجهه أو شريط لاصق على يديه أو على أنفه (والذي كان المفضل بالنسبة له)، كان يقول إنه يريد أن تكون حياته أعظم لغز على الأرض، متابعا: جاء هذا بنتائج عكسية عليه الآن، وهذا هو الشيء المحزن.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
ابن مايكل جاكسون
مايكل جاكسون