جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء الخميسي مطربة «راب» قريبا

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 12:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
520
لقاء الخميسي مطربة «راب» قريبا

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، تفاصيل مشروعها الغنائي للمرة الأولى، والذي تستعد خلال الفترة المقبلة لتقديمه.

لقاء الخميسي، قالت إنها تستعد لتقديم حفل غنائي مع فرقتها ويتضمن الحفل العديد من أنواع الموسيقى كالراب وغيرها، وأنها ما زالت في مرحلة كتابة الكلمات خلال الوقت الحالي.

وأضافت خلال لقائها في برنامج The Insisder بالعربي، والمذاع عبر فضائية دبي، أنها تسعى من خلال هذه الأغاني إلى نشر روح إيجابية بين الشباب خاصة مع حالة الاكتئاب التي يعاني منها العالم، وحثهم على العمل وتحقيق هدفهم.

وأكدت أنه لن يوجد فيديو كليب، وسيكون الحفل والتواصل مع الجمهور هو بداية الفرقة، مشيرة إلى أنها متوترة وخائفة من هذه المرحلة.

لقاء قالت في تصريحات سابقة، إن شغفها الحقيقي هو للغناء وليس للتمثيل، مشيرة إلى أنها وجدت التوقيت مناسب حاليا لاتخاذ هذه الخطوة.

الفنانة المصرية تغيبت عن الموسم الرمضاني هذا العام، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «أبواب الشك، كما شاركت الفنانة في بطولة مسلسل «بين عالمين»، مع الفنان طارق لطفي.

مسلسل “أبواب الشك” من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطى، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد إبراهيم يسرى، حنان سليمان، عبير منير وآخرين.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي