جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تحتفل ببرائتها مع صديقاتها.. شاهد

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 01:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
332
ريهام سعيد تحتفل ببرائتها مع صديقاتها.. شاهد

احتفلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد بحصولها على حكم البراءة في التهم المنسوبة إليها في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “السمنة” وقد شمل الحكم عدم قبول الدعوتين الجنائية والمدنية.

الإعلامية المصرية احتفلت ببرائتها مع عدد من صديقاتها من خارج الوسط الفني والإعلامي، والاتي أحضرن لها قالب تورتة صغير كتب عليه: "مبروك".

ريهام اركت جمهورها بصورة من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ووجهت الشكر لصديقاتها بقولها: "الله يبارك فيكم وربنا يخليكم ليا".‏

وكانت محكمة جنح قسم الجيزة قد قضت  ببراءة الإعلامية المصرية ريهام سعيد من التهم المنسوبة إليها في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “السمنة” وقد شمل الحكم عدم قبول الدعوتين الجنائية والمدنية.

وفي أول تعليق على برائتها، وجهت ريهام سعيد الشكر لكل شخص وقف إلى جانبها في أزمتها، وخاصة محاميها شعبان سعيد، مؤكدة أنه كان يساندها دائما ويبذل معها مجهود نفسي ومهني أمام كل من أراد أذيتها.

وتحدث محاميها شعبان سعيد، خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها على “انسجرام”، حيث أكد أن من يرفعون مثل هذه القضايا هدفهم الشهرة وأن ريهام سعيد حسنة النية ولم تقصد توجيه أي إهانات، مشددا على أن سيتم نشر أسباب الحكم في البراءة عقب حصوله عليها.

ريهام سعيد و شريف مدكور
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد