جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقصت به مع جون ترافولتا.. فستان الأميرة ديانا في مزاد.. صور

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
930
رقصت به مع جون ترافولتا.. فستان الأميرة ديانا في مزاد.. صور

أعلنت دار "كيري تايلور" في العاصمة الإنجليزية لندن، عن عرض الفستان الشهير الذي ارتدته الأميرة ديانا خلال رقصة مع جون ترافولتا في البيت الأبيض، للبيع في مزاد في التاسع من ديسمبر المقبل.

وبحسب "سكاي نيوز" فإن الأميرة ديانا كانت قد ارتدت الفستان المخملي الأزرق الغامق الطويل، الذي يكشف عن الكتفين، خلال عشاء أقامه الرئيس الأمريكي رونالد ريجان (1981-1989) في البيت الأبيض على شرف أمير وأميرة ويلز.

سعر الفستان يقدر بـ250 إلى 350 ألف جنيه إسترليني ما يعادل (293 إلى 410 آلاف يورو) واشتهر هذا الفستان بفضل صور تظهر ديانا ترقص مع جون ترافولتا على أنغام "يو شود بي دانسينغ" من فيلم "ساتدراي نايت فيفر".

دار المزادات أوضحت أن الأميرة ديانا أعربت عن "أمنية وحيدة خلال رحلتها إلى الولايات المتحدة" وهي الرقص مع الممثل الشهير، وقال جون ترافولتا خلال برنامج حواري أسترالي لاحقا: "رقصنا مدة 20 دقيقة وكانت تتمتع بإيقاع جيد.. كنت في الجنة".

الأميرة ديانا ارتدت الفستان مرات عدة، وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين، وقد سبق أن بيع في مزاد بسعر 281 ألف يورو في العام 2013.

وستباع قطعتان أخريان للأميرة ديانا في المزاد نفسه، وهما فستان مخملي أزرق من تصميم كاثرين كوساك، فضلا عن فستان أقصر كانت ترتديه الأميرة "في مجالسها الخاصة" بحسب دار المزادات.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا