جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جميلة روسيا أناستاسيا بيلياك ممنوعة من خوض مسابقة ملكة جمال الكون.. صور

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
10256
جميلة روسيا أناستاسيا بيلياك ممنوعة من خوض مسابقة ملكة جمال الكون.. صور

كشفت أناستاسيا بيلياك، مديرة مسابقة ملكة جمال روسيا، أن روسيا لن تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون في الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب الصعوبات مع تأشيرات الدخول.

وبحسب وكالة أنباء "نوفوستي" الروسية قالت أناستاسيا بيلياك: إن إدارة مسابقة ملكة جمال الكون تأخرت هذا العام في إبلاغنا بمواعيد ومكان إجراء الدور النهائي من المسابقة.

أناستاسيا أضافت: للأسف، لن نتمكن من الحصول على تأشيرات الدخول الأمريكية بسبب الصعوبات في هذا المجال، ولن يكون لدينا وقت كاف للتحضير للمسابقة، لافتة إلى أن الفريق الروسي اضطر للامتناع عن المشاركة في المسابقة نهائيًا.

وأشارت إلى أن الفتاة الروسية ألينا سانكو، الحائزة لقب ملكة جمال روسيا 2019، ستشارك في مسابقة ملكة جمال العالم، التي من المقرر أن يجري الدور النهائي لها يوم 14 ديسمبر المقبل.

ويذكر أن الفلبينية كاتريونا جراي، كانت قد فازت بلقب ملكة جمال الكون لعام 2018، لتصبح رابع مرة تفوز فيها الفلبين بهذه المسابقة الدولية، وفازت جراي الفلبينية الأسترالية التي يبلغ عمرها 24 عاما باللقب فى العاصمة التايلاندية بانكوك، حيث ضمت المسابقة لأول مرة متسابقة من المتحولين جنسيًا.

جراي - التي كانت ترتدي فستانا باللونين الأحمر والبرتقالي آنذاك – قالت: قلبى ملىء بقدر كبير من الامتنان.. كانت هناك لحظات من الشك شعرت فيها بالارتباك وشعرت بالضغط.

تامارين جرين، البالغة من العمر 24 عامًا، ملكة جمال جنوب أفريقيا، حصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الكون، ثم ستيفاني جوتيريز ملكة جمال فنزويلا، البالغة من العمر 19 عامًا، على لقب الوصيفة الثانية، وكانت الفلبين قد فازت في مسابقة ملكة جمال الكون أعوام 2015 و1973 و1969.

الينا سانكو
الينا سانكو
الينا سانكو
الينا سانكو
الينا سانكو