جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا يوافق على تقديم «أدريانو» بعمل جديد بعد 20 عاما

الاثنين 25 نوفمبر 2019 | 08:47 مساءً
القاهرة - Gololy
612
أحمد السقا يوافق على تقديم «أدريانو» بعمل جديد بعد 20 عاما

وافق النجم والممثل المصري أحمد السقا على إعادة تقديم شخصية "أدريانو" فى فيلم جديد مع المنتج جمال العدل، وذلك بعد 20 عاماً من ظهوره بها فى فيلم "همام فى أمسترام".

وكانت هذه الشخصية هي نقطة انطلاق للسقا فى عالم السينما، حيث بدأ الكاتب مدحت العدل فى وضع الخطوط العريضه للفيلم والشكل الذى سيظهر به السقا والتغيرات التى حدثت بعد كل هذه الفترة من تقديمها للمرة الأولى.

وفي نفس السياق ينتظر أحمد السقا انتهاءه من فيلمه الجديد "العنكبوت"، والذى يعكف على تصويره حالياً من أجل الاجتماع بالمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل للاتفاق على كافة التفاصيل، وتوقيع العقود بشكل رسمى، تمهيداً لبدء التحضيرات واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وتحديد خطة التصوير والموعد المبدئى لطرح الفيلم فى دور العرض.

كما يستأنف أحمد السقا تصوير مشاهده فى فيلم "العنكبوت"، الأسبوع المقبل بمشاهد تجمعه ببطلة العمل امامه النجمة منى زكى، وذلك بعد انتهائه من تصوير نصف أحداث العمل الذى يعود به إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم "هروب اضطرارى" مع المخرج أحمد خالد موسى عام 2017.

ويشارك في بطولة فيلم "العنكبوت"، أحمد السقا، ومنى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم، و من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا وابنائه
احمد السقا وابنائه
زوجة احمد السقا
احمد السقا ومنى زكي
احمد السقا ومنى زكي
احمد السقا وزوجته
احمد السقا وزوجته
احمد السقا