جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور أغلى شجرة كريسماس فى العالم بقيمة 15مليون دولار.. شاهد

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 10:08 مساءً
القاهرة - Gololy
569
صور أغلى شجرة كريسماس فى العالم بقيمة 15مليون دولار.. شاهد

يبدو أن احتفالات عيد الميلاد المجيد بإسبانيا، ستحتوي على مشهدا مختلفا هذا العام، حيث قام أحد الفنادق الشهيرة بالقرب من مدينة مربلة الإسبانية، بتزيين شجرة الكريسماس بقطع من الألماس، والأحجار الكريمة، والمجوهرات الأنيقة بلغت 11.9 مليون جنيه إسترلينى.

وزينت المصممة ديبى وينجهام، الشجرة بالألماس الأحمر، والأبيض، والوردى، والأسود، بتكلفة تقدر 11.9 مليون جنيه إسترلينى، ما يعادل 15 مليون دولار.

وبحسب موقع CNN، فقد زينت الشجرة بجانب الألماس، بمجوهرات راقية تعود إلى أشهر العلامات التجارية فى عالم المجوهرات، من "كارتييه"، و"فان كليف أند آربلز"، و"شانيل"، "بولغارى"، كما تزينت الشجرة بشوكولاتة مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على شكل طائر الطاووس، والريش، وبيض النعام، وزجاجات العطور.

والجدير بالذكر أنه فى عام 2010، قام فندق فى الإمارات في أبوظبى بتزيين شجرة الميلاد الخاصة به بالأساور، والقلائد، والساعات، بقيمة تصل إلى 11 مليون دولار، لتفوز بجائزة جينيس للأرقام القياسية كأغلى شجرة مزينة فى العالم.

بينما في عام 2016، عرضت علامة المجوهرات اليابانية "​Ginza Tanaka"، ومقرها في طوكيو، شجرة عيد الميلاد مصنوعة من 4 آلاف قدم من الأسلاك الذهبية، بقيمة تقدر بنحو 200 مليون ين، أى ما يعادل 1.8 مليون دولار.

اغلى شجرة ميلاد في العالم
اغلى شجرة ميلاد في العالم
اغلى شجرة ميلاد في العالم