جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهنئة خاصة من ريم البارودي لأمير شاهين بمناسبة عيد ميلاده

الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 01:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
828
تهنئة خاصة من ريم البارودي لأمير شاهين بمناسبة عيد ميلاده

احتفلت الفنانة المصرية ريم البارودي بعيد ميلاد صديقها المقرب الفنان مير شاهين، ووجهت له تهنئة خاصة بهذه المناسبة.

ريم نشرت مجموعة صور جمعتها بشاهين، على حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها بقولها: "مهما أكتب عمري ما أعرف أوصف شعوري أو أقدر أحكي عن ١٥ سنة صداقة".

وأضافت: "ربنا يديمك في حياتنا جميعا لأنك ونعم الصديق بجد واسمك علي مسمي أمير أصحابك كل سنة وأنت دايما كدة متربي وطيب عقبال مليون سنة".

أمير رد على تهنئة ريم بقوله: "حبيبتي وصحبتي وعشره عمري اللي مقدرش أبدا استغني عنها ربنا يخليكي ليا ديما في حياتي و مع بعض العمر كله يا احلي ريكااا".

وكان الفنان المصري الشاب أمير شاهين، شقيق الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، قد كشف من قبل عن الحب الوحيد في حياته، والسر في عدم زوجه إلى الآن، رغم محاولات شقيقته الفنانة إلهام شاهين الدائمة.

أمير قال إن الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، هي الحب الأول في حياته، وأنهما ارتبطا لفترة طويلة و كانا يستعدان للإعلان عن ارتباطهما ولكن القدر لم يمهلهما لذلك، مؤكدًا أنه يفتقدها بشكل كبير.

وأضاف أن ميرنا كانت كالملاك على الأرض، وهي ستكون ملاك في السماء أيضًا، وأنه رافقها طوال فترة مرضها منذ البداية والذي أصيبت به منذ أن كانت في عمر الرابعة عشر، مؤكدا أنه حاول الارتباط بعد رحيلها ولكنه لم يستطع لأن الحب لا يتحكم فيه أحد.

ريم البارودي وامير شاهين
ريم البارودي وامير شاهين
ريم البارودي وامير شاهين
ريم البارودي