جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنانيا باندي «مهووسة» بمشاهدة Bigg Boss

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 12:55 صباحاً
بوليود - Gololy
1905
أنانيا باندي «مهووسة» بمشاهدة Bigg Boss

لا تسمح الممثلة الهندية أنانيا باندي لأي شخص آخر في منزلها بالتحدث عندما تكون احدى حلقات البرنامج الواقعي والمسابقات الشهير Bigg Boss على الهواء" بحسب ما نقله موقع ndtv عن الممثلة.

الممثلة "باتي باتني أور ووه" أنانيا بانداي كانت قد زارت مجموعة من برنامج الواقع التلفزيوني بيج بوس 13، حيث كانت تروج لفيلمها الجديد.

خلال حلقة الأحد، أخبرت أنانيا بانداي مضيف البرنامج النجم الكبير سلمان خان بأنها من أكبر المعجبين بالبرنامج، كما كشفت الممثلة أن مشاهدة Bigg Boss، يعد جزء من روتينها اليومي وأنه لا يُسمح لأحد في منزلها بالتحدث عندما تكون الحلقة على الهواء.

قالت أنانيا خلال العرض"من الضروري بالنسبة لي أن أشاهد الحلقة وأنا أتناول العشاء ولا يُسمح لأي شخص آخر في المنزل بالتحدث عندما تكون الحلقة على الهواء. أنا وأمي وأنا نجلس منتبهين أمام شاشة التلفزيون ومناقشة، كما أحرص على مشاهدته عبر الإنترنت في اليوم التالي".

خلال مقابلة مع وكالة الأنباء "إيانس"، كشفت أنانيا أنها "مهووسة" بالبرنامج الذي قدمته لها والدتها بهافانا بانداي في عيد ميلادها السابع عشر، على شكل كعكة " بيج بوس".

فيما تنشغل باندي بالواجبات الترويجية لفيلم Pati Patni Aur Woh، مع فريق العمل الممثل كارتيك اريان Kartik Aaryan والنجمة بهومي بدنيكار Bhumi Pednekar.

بدأت أنانيا، ابنة الممثل تشانكى بانداي وبهافانا بانداي، ظهورها لأول مرة في بوليوود مع فيلم " طالب السنة 2" لعام 2019، شارك في بطولة الفيلم أيضا تارا سوتاريا وتايجر شروف.

أنانيا باندي «مهووسة» بمشاهدة Bigg Boss
انانيا باندي
الجميلة انانيا باندي تقع في حب ممثل هندي شاب
انانيا باندي
انانيا باندي