جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون ترافولتا يحتفل بمرور 25 عاما على «Pulp Fiction».. صور

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 12:51 صباحاً
ترجمة - Gololy
763
جون ترافولتا يحتفل بمرور 25 عاما على «Pulp Fiction».. صور

قدم النجم الأمريكي جون ترافولتا، والذي تجاوز الستين من العمر العديد من الأعمال الرائعة خلال مسيرته الفنية التي شهدت توهجا كبيرا خلال نهاية الثمانينات وبداية تسعينات القرن الماضي، حيث يعد جون ترافولتا واحدًا من أهم نجوم هوليود على مستوى العالم.

ومن بين تلك الأفلام هناك فيلم يعتز به جون ترافولتا كثيراً حيث ساهم في خلق شعبية كبيرة له وإعادته إلي الأضواء مرة أخري بعد الاختفاء فترة، وهو فيلم Pulp Fiction الذي تعاون فيه مع المخرج الكبير تارانتينو الذي طرح عام 1994 حيث حقق به نجاحاً كبيراً علي مستوي الإيرادات وإعجاب الجمهور والنقاد ممن أثنوا  علي هذا الفيلم ليدين جون ترافولتا بالفضل لـ تارانتينو.

جون ترافولتا لم يفوت مناسبة مرور ربع قرن علي فيلم Pulp Fiction، وذلك بعدما نشر صورة له ظهر فيها حليق الرأس تماماً ويرتدي الأسود وبجانبه سي دي الفيلم.

وكان النجم والممثل الأمريكي جون ترافولتا، قد شارط مؤخرا، متابعيه بمجموعة صور وفيديوهات من زيارته لحديقة الحياة البرية فى أستراليا، مع أبنائه.

 وظهر النجم العالمي ترافولتا فى أحد الفيديوهات وهو يغني ويرقص مع تمساح صغير بطريقة طريفة، كما كان يسمع لحيوان الكانجرو أحد الأغاني على هاتفه.

 وعلى جانب أخر، قررت شركة Paramount  إعادة إنتاج فيلم الحركة “Face / Off”، الذى طرح عام 1997، وقام ببطولته كل من جون ترافولتا ونيكولاس كيج، حسبما كشف تقرير موقع ” variety “.

واستعانت شركة Paramount بالمؤلف أورين أوزيل الذى كتب سيناريو فيلم ” 22 Jump Street” للعمل على سيناريو العمل المعاد إنتاجه، وسيشارك ديفيد بيرموت، المنتج للفيلم الأصلى كـ منتج منفذ للعمل الجديد.

جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا
جون ترافولتا