جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل محاكمة تامر أمين في قضية عارضة الأزياء ميريهان

الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 10:51 مساءً
القاهرة - Gololy
360
تأجيل محاكمة تامر أمين في قضية عارضة الأزياء ميريهان

قررت محكمة جنح مدينة نصر تأجيل محاكمة الإعلامي المصري تامر أمين، مقدم برنامج بقناة "النهار" لجلسة 26 ديسمبر المقبل، للاستعلام من الهيئة الوطنية للإعلام، عما إذا كانت قناة "النهار" خاصة أم عامة، وذلك في الدعوى المقامة ضده من المستشار هيثم عباس، وكيلًا عن عارضة الأزياء ميريهان هشام.

وكانت عارضة الأزيا ميريهان هشام قد اتهمت الإعلامي تامر أمين بذكر ألفاظ تحمل إهانة وتحقير لها، وهو الأمر الذى شاهده الملايين فى مصر.

وذكرت الدعوى المقامة بتاريخ 24/6/2019 ، أن الإعلامي تامر أمين تطرق إلى مشكلة عارضة الأزياء، مع بعض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم، وفوجئت بعرض صور شخصية لها أثناء إحدى حلقات برنامجه "آخر النهار"، وفى أحدها صورة لها، بجوار صورة للفنان محمد رمضان، وخروجًا عن ميثاق الشرف الإعلامي، تم تناول المشكلة باستخدام عبارات تحمل سب وقذف في حقها.

وأضافت في الدعوى: "صدر من الإعلامي المصري عبارات وأقوال تحمل إسقاطا جنسيا عليها وتم تشبيهها بالفنان محمد رمضان، وأسقط عليها من خلاله أنها تتحرش ببعض لاعبي المنتخب المصري، كما ذكر ألفاظا تحمل إهانة لها وتحقيرا من شأنها، وهو الأمر الذى شاهده الملايين في مصر والعالم مما أدى إلى تداوله فى جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ومن تلك الأقوال والإيحاءات الجنسية".

وطالبت الدعوى بتوقيع أقصى عقوبة من قانون العقوبات لانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالطالبة والسب والقذف والتشهير بوقائع لو صحت لأوجبت احتقارها لدى أهلها والمجتمع، وطالبت بتعويض يقدر بمبلغ مائة ألف وواحد جنيه مصري على سبيل التعويض المدني المؤقت.

عارضة الازياء ميرهان
عارضة الازياء ميرهان
عارضة الازياء ميرهان
عارضة الازياء ميريهان
تامر امين