جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقصت به مع جون ترافولتا.. «شغف الموضة» يفشل في بيع فستان الأميرة ديانا.. صور وفيديو

الاربعاء 11 ديسمبر 2019 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1335
رقصت به مع جون ترافولتا.. «شغف الموضة» يفشل في بيع فستان الأميرة ديانا.. صور وفيديو

فشل مزاد في بيع فستان باللون الأزرق الداكن، كانت الأميرة الراحلة ديانا ترتديه عندما رقصت مع النجم الأمريكي جون ترافولتا، خلال حفل عشاء بالبيت الأبيض عام 1985، بينما بيع ثوبان آخران لها بأعلى من التقديرات لسعريهما.

فستان الأميرة ديانا عاري الأكتاف، وضيق ويتسع عند الركبتين، ومن تصميم فيكتور ادلستاين وهو أحد أشهر فساتين الأميرة ديانا التي توفيت عام 1997.

ووفقا لـ"رويترز" فقد عُرض الفستان للبيع في دار مزادات "كيري تيلور" في العاصمة البريطانية لندن، ضمن عرض بعنوان "شغف الموضة" وتراوحت تقديرات سعره بين 250 و300 ألف جنيه إسترليني ما يعادل (320750 و385000 دولار)، لكنه أخفق في تحقيق هذا السعر.

كيري تيلور صاحبة المزاد قالت في تصريحات لها قبل عرض الفستان، هناك اهتمام كبير في بريطانيا وفي أمريكا بالطبع لأن هذا هو فستان ديانا الذي لا يُنسى في أمريكا، الفستان اشتراه في عام 2013 رجل رومانسي كان يريد إسعاد زوجته مقابل 200 ألف جنيه إسترليني.

كيري أضافت، لكنه ظل محبوسا في خزانة أغلب الوقت منذ ذلك الحين، وهما الآن كزوجين يريدان أن يعود مرة أخرى إلى الساحة العامة.

جون ترافولتا، قال في مقابلة مع موقع "ياهو إنترتينمنت" كنت متوترا وأنا أراقص ديانا، فكرت أنه علي العودة لأيام الدراسة لتعلم الرقص في الحفلات لأظهر أن بإمكاني قيادتها في الرقص.. لم أكن أدري إلى أن وصلت إلى هناك أنني من المفترض أن أرقص معها.

وبيع ثوبان آخران لديانا كانا معروضين في المزاد ذاته؛ أحدهما مقابل 48 ألف جنيه استرليني رغم أن تقديرات سعره تراوحت بين 20 و30 ألفا، والثاني مقابل 28 ألف جنيه إسترليني وكانت تقديرات سعره تراوحت بين أربعة وستة آلاف جنيه فقط.

الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
بول بوريل - كبير خدم الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا