جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرادا كابور «متحمسة» لفيلمها الجديد مع رانبير كابور

السبت 21 ديسمبر 2019 | 01:28 صباحاً
بوليود - Gololy
1241
شرادا كابور «متحمسة» لفيلمها الجديد مع رانبير كابور

من المتوقع أن يشارك الممثل رانبير كابور، الذي يصور حاليًا فيلم "براهماسترا"، مع مواطمنه الفنانة شرادا كابور في فيلم جديد للمخرج لوف رانجان.

لم تستطع شرادا أن تداري حماستها الشديدة حول العمل مع رانبير كابور، حيث غردت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واعلنت عن ارتباطها بالمشروع وكتبت: "متحمسة بشدة لهذا! ".

وعن موعد نزول الفيلم بدور العرض السينمائي، أكد مدر مقرب أنه سيكون في 26 مارس 2021، ومن المتوقع أن ينتج الفيلم "لوف رانجان" و"أنكور غارغ".

وسيكون الفيلم الذي لم يتم اختيار عنوان بعد له حتى الآن، هو المشروع الأول لـ شرادا كابور" و"رانبير كابور" معًا، وهو الأمر الذي لقي إشادة واسعة من جمهورهما.

عمل لوف رانجان في العديد من الأفلام مثل بياار كا بونتشناما، وأكاش فاني، وسونو كي تيتو كي سويتي، ودي دي بياار دي. وهو ينتج حاليا فيلم "مالانج".

كانت تقارير قد ذكر في وقت سابق أن ديبيكا بادوكون هي بطلة فيلم ابمنتج والمخرج لوف رانجان مع رانبير كابور بعد ظهور صور لزيارتها للمخرج السينمائي مع رانبير كابور، كما ظهرت العديد من المنشورات على مواقع مثل Times Of India وSpotboyE بأن الممثلين سيشاركان في الفيلم مع أجاي ديفجان

نجوم بوليوود في جنازة جدة الثلاثي كارينا وكاريسما ورانبير كابور.. صور
صور.. علياء بهات ورانبير كابور بعطلة رومانسية في بحيرة كومو
Street Dancer 3D.. شرادا كابور تختتم التصوير في دبي
بعد رقبتها وكتفها.. التواء كاحلشرادا كابور بمشهد تصوير
شاهد.. شرادا كابور تكشف غرامياتها مع براباس في بوستر Saaho
شرادا كابور تطلق بوستر جديد من فيلمها Street Dancer 3D
شرادا كابور