جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المخرج عمرو سلامة استعان بوالده في هذا الفيلم.. صورة

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
931
المخرج عمرو سلامة استعان بوالده في هذا الفيلم.. صورة

كشف المخرج المصري عمرو سلامة، تفاصيل مشهد وحيد ظهر فيه والده الراحل في أحد أعماله الفنية التي قام هو بإخراجها.

عمرو سلامة، نشر صورة لوالده من فيلم "لا مؤاخذة"، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "في ٢٠١٣ وأنا بصور فيلم لامؤاخذة طلعت والدي الله يرحمه في شوط واحد، في المونتاج اللي بيشرح حياة البطل "هاني" طلع كمدير المدرسة الأجنبي اللي هو فيها وبيقال على صورته "ومدير المدرسة چنرال قبطان بحري متقاعد".

وأضاف: "هو كان سعيد جدا بالظهور وده، وأنا هفضل سعيد طول عمري إني وثقت ذكرى زي ديه علشان اشوفها وافتكره وافتكر سعادته بيها".

يذكر أن والد المخرج عمرو سلامة، رحل عن عالمنا يوم 29 يونيو 2017.

فيلم "لا مؤاخذة"، كندة علوش، وأحمد داش، وهاني عادل، وبيومي فؤاد، ومحمد عادل، وليلي عز العرب، وضيوف الشرف هند صبري، وآسر ياسين، وأحمد حلمي.

يرصد الفيلم قضية شائكة للغاية وتكاد تكون من المحرمات في السينما المصرية وهي قضية الدين، يكشف الفيلم النقاب عن حياة طفل مسيحي هاني عبدالله بيتر (أحمد داش) يتوفى والده، وسرعان ما تتراكم المشاكل على والدته حين تكتشف أن ميراث زوجها متمثل في ديون طائلة.

تضطر الأم لنقل هاني لمدرسة حكومية بدلاً من مدرسته الخاصة، وحيث أن هذا الطفل خائف من الاضطهاد الديني فيدعي أنه طفل مسلم لتتوالى الأحداث وتتعقد وترصد المشاهد كثيرًا من المواقف والتعقيدات التي تتعلق بتلك القضية.

عمرو سلامة
عمرو سلامة
عمرو سلامة وطايع
عمرو سلامة وطايع
والد عمرو سلامة
عمرو سلامة