جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على موعد طرح «بنات ثانوي» لجميلة عوض ومحمد الشرنوبي

السبت 04 يناير 2020 | 09:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
927
تعرف على موعد طرح «بنات ثانوي» لجميلة عوض ومحمد الشرنوبي

استقرت الشركة المنتجة لفيلم "بنات ثانوى"، على إقامة العرض الخاص للعمل يوم الإثنين الموافق 6 من يناير الجاري 2020، على أن يعرض فى دور العرض من اليوم التالى، وذلك بعد أن كشف المخرج كريم السبكى عن 5 بوسترات للفيلم على طريقة "كارنيه المدرسة".

وكان السيناريست أيمن سلامة، مؤلف الفيلم، قد أعرب في تصريحات صحفية عن سعادته بردود الفعل فور طرح التريلر الدعائى للفيلم، مؤكدًا أن العمل محترم ولا يحتوى على شىء خارج أو خادش للحياء، موضحا أن الفيلم يعالج مشاكل البنات فى سن المراهقة حتى تنتبه كل أسره لديها بنت، لأن لدينا فى عصرنا الحالى "قنبلة" اسمها تليفون محمول أصاب صغار السن بالهوس، والدليل على ذلك رقص البنات على برنامج "تيك توك" وهذا يمكن أن يورطهن فى مصائب.

وتدور أحداث فيلم "بنات ثانوى"، حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة فى الثانوية العامة تدعى سالى محمد بقسم العلمى.

وينتظر الفنان محمد الشرنوبي عرض فيلم "بنات ثانوى" بعد أن أعلن عن خطوبته على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، فى حفل عائلى للغاية، بحضور العائلتين وعدد من الأصدقاء المقربين، وهو الأمر الذى جعله محل اهتمام رواد السوشيال ميديا.

ويشارك في بطولة فيلم "بنات ثانوى"، جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من  النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي يحتفل بخطوبته
خطيبة محمد الشرنوبي وانغام
محمد الشرنوبي وخطيبته
محمد الشرنوبي وخطيبته
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض
جميلة عوض وجدتها
جميلة عوض وجدتها
جميلة عوض