جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة نانسي عجرم في حادث اقتحام منزلها.. شاهد

الاحد 05 يناير 2020 | 01:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1244
إصابة نانسي عجرم في حادث اقتحام منزلها.. شاهد

شهد منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حادثة مفجعة فجر الأحد 5 يناير، وذلك بعدما تسلل لص إلى منزلها بلبنان، فأطلق زوجها النار عليه مما أدى إلى مقتله.

وظهرت صورة لنانسي عجرم كشفت عن إصابتها في قدمها اليسرى، وذلك خلال المعركة التي دارت بين زوجها وبين واللص السوري محمد حسن الموسى.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في مدينة جونية اللبنانية أن شاب سوري الجنسية يدعى محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989، دخل فجر اليوم ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

وكان اللص قد تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وأضافت المصادر أن السارق تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات نانسي عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج  نانسي عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس خلبي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها
حفل نانسي عجرم بابوظبي