جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة فرانك ريبيري الجزائرية تقدم له هدية بـ120 ألف دولار.. شاهد

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1561
زوجة فرانك ريبيري الجزائرية تقدم له هدية بـ120 ألف دولار.. شاهد

تلقى النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي، هدية قيمة من زوجته الجزائرية وهيبة، بمناسبة استقبال العام الجديد 2020.

 ووفقا لـ"روسيا اليوم" فإن الهدية عبارة عن ساعة رولكس "سكاي دولر" وتبلغ قيمتها 120 ألف دولار، وقد طعمت بقطع من الألماس عيار 35 قيراط من تصميم الجواهرجي غابرييل ذا جولير.

غابرييل ذا جولير، قام بتثبيت رقم قميص ريبيري مباشرة أسفل تاج رولكس.

لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني السابق، يبتعد حاليا عن مباريات فريقه فيورنتينا لشهرين ونصف الشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بالدوري، والتي أخضعته لجراحة تثبيت عظمة الكاحل والشظية بالقدم اليمنى.

بيان للنادي جاء فيه: يعلن فيورنتينا أن اللاعب فرانك ريبيري خضع لجراحة تثبيت عظمة الكاحل والشظية، العملية أجريت بنجاح، حيث سيبدأ برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة للملاعب.

ريبيري قبل إصابته سجل هدفين مع فيورنتينا وصنع اثنين آخرين في أول مواسمه على الإطلاق في ملاعب إيطاليا.

اللاعب البالغ من العمر الـ36 عاماً، كان قد انضم الصيف الماضي لصفوف “الفيولا” بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ الألماني، حيث أصيب في 30 نوفمبر الماضي خلال مباراة فريقه أمام ليتشي، وذلك بعد أن قدم بداية قوية للموسم.

ريبيري كان أحد نجوم بايرن ميونيخ الذين فازوا بالثلاثية التاريخية (دوري الأبطال والبوندسليجا وكأس ألمانيا) في موسم (2012-2013).

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري