جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اللاعب النمساوي شتيفان إيلسانكر يواجه تهمة الاغتصاب والقضاء يلاحقه.. صور

السبت 11 يناير 2020 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
939
اللاعب النمساوي شتيفان إيلسانكر يواجه تهمة الاغتصاب والقضاء يلاحقه.. صور

تعرض اللاعب النمساوي شتيفان إيلسانكر، لاعب فريق لايبزيج، لاتهامات اغتصاب وججها له القضاء النمساوي، وطلب فتح تحقيق حول الواقعة.

 ووفقا لما ذكرته وكالة "سيد" الألمانية، فإن شتيفان إيلسانكر، لاعب الوسط الدولي المحترف مع لايبزيج الألماني، يواجه تهمة الاغتصاب.

وبحسب ما نقلته وكالة "فرانس برس" الفرنسية فإن كريستوف روثر المتحدث باسم اللاعب قال: فوّض مكتب المدعي العام التحقيق للشرطة الجنائية.

وبحسب صحيفة "سالسبورغر ناخريشتن" المحلية، فقد ادعت سيدة بعمر السادسة والعشرين على إيلزانكر، متهمة اللاعب البالغ من العمر 30 عاما وصاحب 41 مباراة دولية، باغتصابها خلال حفلة في شقة في سالزبورغ.

محامي اللاعب كورت يلينيك، رفض مزاعم السيدة وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "كروني"، إن ادعاءها يتضمن تناقضات كبيرة، في حين نفى اللاعب الاتهامات، ورفض ناديه لايبزيج الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم الإدلاء بأي تعليق.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها لاعب كرة قدم اتهامات تتعلق بالفضائح غير الأخلاقية، حيث تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بنفس الأزمة بعد ادعاء سيدة أمريكية في واقعة يعود تاريخها لعام 2009.

البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان أيضا اتهمته "موديل" برازيلية بأنه اعتدى عليها في فندق بباريس خلال صيف 2019.. ولم تتم إدانة رونالدو أو نيمار بسبب عدم وجود دليل يؤكد صحة تلك الاتهامات.

شتيفان ايلسانكر
شتيفان ايلسانكر
شتيفان ايلسانكر
شتيفان ايلسانكر