جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرت فرات يحتفل بعيد ميلاده في سهرة صاخبة.. شاهد

الخميس 16 يناير 2020 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
811
ميرت فرات يحتفل بعيد ميلاده في سهرة صاخبة.. شاهد

احتفل الفنان التركي ميرت فرات بعيد ميلاده الـ39 في سهرة صاخبة بحضور زوجته، أديل فرات، وعدد من أصدقائهما وأقرب أفراد أسرتيهما.

وفي صور مسربة من الحفل، ظهر ميرت وزوجته أمام قالب كيك مميز، وكان لافتاً رقصة الزوجين الرومانسية في لقطة مميزة من عيد الميلاد، حيث تبادل فانز النجم التركي صور الحفل، متمنيين له عيد ميلاد سعيد، وعام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

أديل كانت قد نشرت صورة تجمعها بميرت من أجواء احتفالهما بالعام الجديد، وغازلته بتعليق كتبت فيه: «عيد ميلاد سعيد حبيبي، من الجيد أنك ولدت حبيب،  لتظل دائما الطمأنينة في قلبك، والابتسامة الجميلة على وجهك.. أحبك».

يُذكر أن ميرت فرات احتفل بزفافه على أديل سبتمبر 2018، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم تركيا بالإضافة لأصدقاء وأسرتي العروسين، وذلك بعد فترة خطبة قصيرة استمرت لشهرين فقط، حيث دخل ميرت في علاقة عاطفية مع أديل بعد شهور على انفصاله عن الفنانة التركية هاندة دوغان ديمير، في الوقت الذي سبق وارتبطت فيه أديل فرات بعدة علاقات عاطفية بمشاهير من المجتمع التركي، أبرزهم، النجم كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند»، لاعب كرة القدم أردا توران، وكان آخرهم النجم التركي أنجين أوزتورك الشهير بـ«الأمير سليم».

من ناحية أخرى، يصور ميرت فرات فيلم جديد بعنوان «القفل»، ويشارك في بطولته أمام ميليسا اصلي باموك، جليل نالتشكان، وغيرهما.

مسلسل «جرائم صغيرة» كان آخر عمل درامي عُرض لميرت على الشاشة الصغيرة، وقد شارك في بطولته أمام جوكتشا بهادر و اسليهان غوربوز و تولين أوزان وبادي ابشجيل.

ميرت فرات
ميرت فرات
ميرت فرات
ميرت فرات
ميرت فرات