جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إنجي المقدم تستعير «طاووس» هدى المفتي.. من الأجمل به؟.. صور

الجمعة 17 يناير 2020 | 01:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
1603
إنجي المقدم تستعير «طاووس» هدى المفتي.. من الأجمل به؟.. صور

حرصت الفنانة المصرية إنجي المقدم على حضور عرض أزياء المصمم مهند كوجاك، الذي أقيم مساء الأربعاء 15 يناير.

الفنانة المصرية تألقت في الديفيليه بفستان أسود أنيق له ذيل طويل، زين برسمة لطاووس كبير بالكثير من الألوان المختلفة.

نقشة الطاووس كانت قد ظهرت بها الفنانة الشابة هدى المفتي من قبل، حيث أطلت في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، بـBlazer dress مميز مطرزا بجانبه الأيمن بنقشة الطاووس.

وكانت الفنانة المصرية إنجي المقدم قد شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل «حواديت الشانزليزيه»، والذي تدور أحداثه في فترة الأربعينات، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

ويشارك في بطولته كلاً من ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه ‏جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة ‏رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب، وهو من تأليف أيمن سليم، ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

إنجي المقدم كان آخر أعمالها في الدراما الرمضانية مسلسل «ولد الغلابة»، والذي تم عرضه العام الماضي، بطولة  احمد السقا، مي عمر، هادي الجيار، والعمل من إخراج محمد سامي، كما قدمت مسلسل «ليالي أوجيني»، والذي تم عرضه في عام 2018 في شهر رمضان بطولة أمينة خليل وظافر عابدين، كما شاركت عام 2017 في مسلسل «لا تطفئ الشمس، 30 يوم».

إنجي المقدم كان آخر افلامها «رأس السنة»، والذي منع من العرض بسبب مشاهد جريئة لها مع الفنانة شيرين رضا، والعمل يحكي عن ليلة رأس السنة وقصة أبطال يتعرضون لمفارقات تؤثر على حياتهم.

انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم
انجي المقدم وهدى المفتي
انجي المقدم