جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس الوزراء الروسي الجديد ميخائيل ميشوستين مؤلف موسيقي

السبت 18 يناير 2020 | 03:40 مساءً
القاهرة - Gololy
667
رئيس الوزراء الروسي الجديد ميخائيل ميشوستين مؤلف موسيقي

تولى ميخائيل ميشوستين، رئاسة الحكومة الروسية بعد تعيينه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلفا لرئيس الوزراء السابق ديميتري ميدفيديف.

ووفقا لوكالة "تاس" الروسية، قال مصدر مقرب من جمعية المبدعين الروس في حديث له: إن رئيس الوزراء الروسي الجديد، ميخائيل ميشوستين أبدع موسيقى لأغنيتي المغني الروسي المشهور غريغوري ليبس.

وجاء على موقع الحقوق المحفوظة التابع للجمعية، أن ميخائيل ميشوستين، هو مؤلف موسيقى أغنيتي "امرأة حقيقية" عام 2011  و"الرماد" عام 2016 وحقوقهما محفوظة.

كانت صحيفة "فيدوموستي" قد تحدثت في وقت سابق نقلا عن أصدقاء السياسي الروسي عن العمل الإبداعي لميشوستين كمؤلف موسيقي.. فيما رفض ناطق باسم المغني الروسي المشهور، غريغوري ليبس، التعليق على تلك المعلومات.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن تعيين رئيس هيئة الضرائب الفدرالية ميخائيل ميشوستين البالغ من العمر 53 عاما، رئيسا للحكومة، في ترجمة فعلية وفورية لما طرحه من إصلاحات دستورية.

ميخائيل ميشوستين هو مهندس ورجل اقتصاد أيضا، وقالت وسائل الإعلام العامة في روسيا إنه الشخصية التي خدمت الدولة بفعالية، واعتبرته قناة "روسيا اليوم" الرجل الذي ابتكر أفضل نظام لتحصيل الضرائب في العالم.

ميشوستين متزوج ولديه ثلاثة أطفال، وكان قد التحق بالإدارة الروسية في 1998، وشغل منصب نائب الوزير المسئول عن الضرائب، كما عمل في عديد الوكالات الحكومية، وهو يشارك الرئيس الروسي شغفه برياضة هوكي الجليد.

ميخائيل ميشوستين
ميخائيل ميشوستين
ميخائيل ميشوستين
ميخائيل ميشوستين
ميخائيل ميشوستين
ميخائيل ميشوستين