جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صالح جمعة يفتح النار على الجميع في الأهلي

الاحد 19 يناير 2020 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
670
صالح جمعة يفتح النار على الجميع في الأهلي

 فرض النادي الأهلي غرامة على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، وفقا للائحة بعد غيابه عن مران الفريق دون الحصول على إذن، وذلك عن طريق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

صالح جمعة كان قد اعترض على استبعاده المتكرر من قائمة المباريات من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ولم يتواجد اللاعب في قائمة المباريات منذ تولي فايلر المسئولية رغم عدم معاناته من أي إصابة في الوقت الذي طلب اللاعب فسخ عقده بالتراضي.

اللاعب قال في حوار له مع "في الجول": "الكل يهاجمني الكل ينهش في لحمي ويكيل لي الاتهامات ولا أحد يعلم معاناتي وما أتعرض له، ما أتعرض له لا يطيقه أي إنسان وفضلت الصمت احتراما وتقديرا للأهلي.

صالح أضاف، منذ قدوم فايلر لتدريب الفريق وقتها أخبرت نفسي بأننا سنبدأ مرحلة جديدة الآن وعليّ إثبات نفسي وبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات، وتألقت في التدريبات بشهادة الجميع وبذلت قصارى جهدي ولكنني فوجئت بخروجي من حسابات فايلر تماما.

لاعب وسط الأهلي تابع، في البداية قلت لنفسي إنه ربما لا يهتم بي بسبب قوام الفريق الذي يتشكل من 30 لاعبا ولكن مع مرور الوقت بدأت الشعور بأن هناك شيء خاص ضدي تحديدا.

اللاعب اختتم قائلا: لا أتواجد في أي تقسيمة في المران، لا أتواجد في أي قائمة لأي مباراة، حاولت مرارا وتكرارا الصبر وتحمل هذا الوضع حتى رضيت بأقل شيء يمكن أن يتقبله أي لاعب كرة القدم، وهو المشاركة في التدريبات، على أمل تغيير ما يحدث، للأسف لم يحدث أي تغيير، بل وزادت الأمور وحدث ما لم أتخيله على الإطلاق.

صالح جمعة
صالح جمعة مع فتيات إسبانيا في حمام السباحة
صالح جمعة ورامز جلال (22)
صالح جمعة ورامز جلال (30)
صالح جمعة ورامز جلال (41)
صالح جمعة ورامز جلال (45)
صالح جمعة