جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يربط حذاء زوجته فيكتوريا خلال عرض أزياء.. صور فيديو

الاثنين 20 يناير 2020 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
1654
ديفيد بيكهام يربط حذاء زوجته فيكتوريا خلال عرض أزياء.. صور فيديو

شوهد النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، برفقة زوجته مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، في عرض أزياء للعلامة التجارية العالمية  Dior، وكان معهما أيضا ابنهما بروكلين، وذلك في العاصمة الفرنسية باريس.

 جاء ذلك ضمن أسبوع الموضة لهذا العام، حيث حرصت فيكتوريا بيكهام على حضور Dior Homme Menswear خريف / شتاء 2020-2021، الذي أقيم كجزء من أسبوع الموضة في باريس.

ديفيد بيكهام وزوجته  خطفا الأنظار بأناقتهما المعتادة، كما حرص لاعب منتخب إنجلترا السابق على مساعدة زوجته لربط حذائها أمام الكاميرات ووسائل الإعلام التي كانت تغطى الحدث ، حيث كانت فيكتوريا ترتدي بنطال ضيق لم يمكنها من الانحناء لربطه بنفسها.

فيكتوريا نشرت مقطع فيديو لزوجها أثناء ربط حذائها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وقالت فى تعليقها عليه: "شكرا ديفيد بيكهام لربط حذائي عندما كان سروالي ضيقًا جدًا ولا أستطيع أن أنحنىي.

 ويشار إلى أن نجم الكرة العالمي المعتزل، كان قد سبق ونشر صورته برفقة زوجته أثناء التوجه لحضور عرض الأزياء، معلقًا عليها "متحمس لوجودي في باريس من أجل فيكتوريا بيكهام وبروكلين بيكهام، كما نشر عدة فيديوهات للعرض عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

فيكتوريا ظهرت بإطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي "بلوزة" بيضاء تقترن برقبة وشاح وهي مدمجة في بنطلون بخصر عالي باللون الأخضر من مجموعة ما قبل خريف / شتاء 2020 الخاصة بفصلها حسب الطلب، كما استكملت إطلالتها الأنيقة بارتداء حزام أحمر يحتوى على مشبك بجعة ذهبية، إضافة إلى معطف أسود.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام