جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسرا تعترف: والدي عاقبني بعد قُبلة حسين فهمي

الاربعاء 22 يناير 2020 | 01:11 مساءً
القاهرة - Gololy
1248
يسرا تعترف: والدي عاقبني بعد قُبلة حسين فهمي

كشفت الفنانة المصرية يسرا، بعض المواقف التي تعرضت لها مع والدها في بداية حياتها الفنية بسبب أحد مشاهدها الجريئة.

يسرا، اعترفت خلال لقائها في برنامج برنامج "الدنيا علمتني" والمذاع عبر فضائية mbc، إن والدها كان يرفض فكرة التمثيل، حيث إنهما اختلفا كثيرًا مما دفعه للركض خلفها بالسكين لرفضه دخولها المجال.

وأضافت: "أنا شخصيًا الدنيا علمتني حاجات كتير، خاصة في بداية مشواري الفني اللي كان رافضه والدي نهائي، لدرجة إنه جري ورايا بسكينة وكان بيجي معايا التصوير".

كما تحدثت عن أبرز المواقف التي تعرضت لها مع والدها، قائلة: "شاركت في فيلم (ألف بوسة وبوسة)، مع حسين فهمي، والمخرج محمد عبدالعزيز، طلب مني أبوس حسين، وطبعًا كنت عارفة إن والدي هيرفض".

وتابعت: "اتفقت مع المخرج على خدعة، بأنه يفتعل مشكلة وعملت نفسي رافضة المشهد، وأنه يهددني لو مبستوش هيخصم 100 ألف جنيه، وطبعًا ده كان مبلغ كبير، ومش مع والدي".

واستطردت: "عملت المشهد فعلًا، وبعد البوسة، أبويا إداني بالقلم قدامهم، بس أتعلمت طالما قررت أخد شغل لازم أحبه واحترمه واشتغله صح، وأثبت لأبويا إني مش داخلة عشان الفلوس والشهرة والشكل لكن لأنه هو شيء راقي فيه كل الوجوه والمعاني".

كما بكت الفنان يسرا خلال حديثها عن والدتها التي رحلت عن عالمنا قبل أشهر، قائلة: "أتمني العمر يرجع تاني ولو ساعة علشان أوفيها حقها، ومهما حاولت أوفيها حقها فلن أستطيع ذلك".

يسرا
يسرا
الفنانة يسرا ووالدتها
الفنانة يسرا ووالدتها
الفنانة يسرا ووالدتها
حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافية بدار الأوبرا بحضور يسرا و لبلبة و محمود حميدة
يسرا في عمارة يعقوبيان
يسرا في عمارة يعقوبيان
يسرا