جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبيرتو فيرمينو: ساديو ماني بيقلدني.. صور

الاربعاء 22 يناير 2020 | 12:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1472
روبيرتو فيرمينو: ساديو ماني بيقلدني.. صور

علاقة قوية من التفاهم والتجانس تربط بين ثلاثي هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرت فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني، مما أثر على إيجابية أداء الفريق الموسم الحالي.

روبيرتو فيرمينو قال مازحا في تصريحا له: إن زميله السنغالي ساديو ماني دائمًا ما يقلد احتفالاته بالأهداف، لافتًا إلى أنه سعيد بتتويج ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2019.

نجم منتخب السنغال ساديو ماني، كان قد خطف الأنظار بتقليده احتفالات زميله روبرت فيرمينو بعد تسجيله الأهداف في شباك المنافسين.

فيرمينو  قال مازحا - خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" -: ماني يدعي أنه يختلق طقوس الاحتفال بالأهداف، إنه أمر مضحك حقًا، نتحدث عنه كثيرًا بعد المباريات.. أقول دائمًا لماني إنه يقلد احتفالاتي، فهو ينسخ كل ما أقوم به.

نجم منتخب السامبا أضاف، ماني يرد قائلًا إنه لا يقلدني بل يخترع تلك الطقوس، إنه أمر رائع ومضحك.. أنا سعيد حقًا له بحصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وأود تهنئته على ذلك.

ساديو ماني كان قد تُوج بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2019 متفوقًا على زميله المصري محمد صلاح ومنافسه الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
روبرتو فيرمينيو
روبرتو فيرمينيو
ساديو ماني - روبرت فيرمينو - محمد صلاح
روبيرتو فيرمينيو