جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عايدة عبدالعزيز بعد إصابتها بالزهايمر: محدش بيسأل عليً وأنا في رحلتي الأخيرة

الخميس 23 يناير 2020 | 12:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
1122
عايدة عبدالعزيز بعد إصابتها بالزهايمر: محدش بيسأل عليً وأنا في رحلتي الأخيرة

حرصت الفنانة المصرية عايدة عبدالعزيز، على طمأنة جمهورها على صحتها بعد الإعلان مؤخرًا عن إصابتها بالزهايمر منذ 4 سنوات.

عايدة عبدالعزيز، قالت خلال حوارها مع "الوطن": "أنا صحتي كويسة وزي الفل، بس رجلي بتوجعني بسبب كسر في منطقة الحوض".

وأضافت: "خلاص مش بشتغل، رغم إن الناس وحشوني جدًا، لكن أنا قاعدة في البيت للراحة، عاوزة أعيش بعيد عن دوشة الفن، أنا في رحلتي الأخيرة، ومحدش بيسأل عليا، وفي انتظار لقاء ربٍ كريم".

وتابعت: "عادل إمام مش بيسأل عليّا خالص.. معرفش عنه حاجة.. مش بيكلمني خالص، وليس لدىّ أي اتصالات بالعالم الخارجي، ولا أحد يتصل بي.. أنا شخصيًا علاقتي الاجتماعية ليست قوية.. عملت خط بيني وبين الناس.. قطعت صلتي بعالم الأضواء.. بيتي هو عالمي الخاص حاليًا، وليس لدىّ أي استعداد نفسي للظهور".

يذكر أن عايدة عبدالعزيز، من مواليد عام 1930، وتزوجت من الفنان والمخرج المسرحي أحمد عبدالحليم، وقد جمعتهما قصة حب كبيرة، شاركت عايدة في عدد كبير من الأفلام منها: "النمر والأنثى" مع عادل إمام، و"حائط البطولات"، "عفاريت الأسفلت"، "فجر الإسلام"، "هليوبلس"، "خلطة فوزية"، "كشف المستور"، "بوابة إبليس"، "خرج ولم يعد"

كما شاركت الفنانة الكبيرة أيضا في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها "يوميات ونيس"، "ملكة في المنفى"، "أوراق مصرية"، "الفرار من الحب"، "كعب داير"، "الحفار"، ومن أشهر أعمالها المسرحية، "دائرة الطباشير"، "ملك يبحث عن وظيفة"، "النجاة"، "المهاجر"، "لعبة السلطان"، "السيرك الدولي"، "شيء في صدري"، "الأرض، شجرة الظلم"، "دونجوان"، "ثمن الحرية".

عادل امام وسعيد صالح
غادة عادل وعادل امام
عايدة عبدالعزيز
عايدة عبدالعزيز
عايدة عبدالعزيز
عايدة عبدالعزيز وزوجها  احمد عبدالحليم
عايدة عبدالعزيز