جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان السعودي عبدالله السدحان ينتقد مشاركة محمد رمضان في موسم الرياض.. فيديو

الخميس 23 يناير 2020 | 12:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
685
الفنان السعودي عبدالله السدحان ينتقد مشاركة محمد رمضان في موسم الرياض.. فيديو

أشاد الفنان السعودي عبدالله السدحان بفعالية موسم الرياض، قائلا أنها تعتبر نقلة نوعية.

الفنان السعودي تابع: " “كان المفترض أنها صارت من فترة زمنية، وجهود جبارة بذلها معالي المستشار، وإذا هناك أخطاء في موسم الرياض ففي كل مكان أخطاء”.

وأضاف، خلال لقائه في برنامج "ع السيف" على شاشة قناة atv الكويتية، أنه من الطبيعي أن تحدث أخطاء في أي نشاط، وأن تتباين الآراء بشأنه بين التأييد والمعارضة.

وعرض خلال الحلقة مشهد من فيديو كليب حفل الفنان المصري محمد رمضان، فظهرت على وجه السدحان ابتسامة ساخرة واعترض على قيام مقدم البرنامج بالتصفيق تفاعلاً مع الأغنية.

ورداً على سؤال عن رأيه في مشاركة رمضان في موسم الرياض قال: "ما لقيتوا إلا أنا تسألوني هالسؤال؟ أنا الموسم بحد ذاته عاجبني ولكن تكون هناك أشياء في الموسم أنا لست معها بحكم عمري وتجربتي ولأنني أب".

الفنان السعودي أضاف: "أنا رجل مسئول فيما يطرح ويقدم للمتلقي.. ومو أنا اللي أقيم هذا السؤال يوجه للقائمين على الموسم".

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أحيا في شهر نوفمبر الماضي حفل غنائي ضمن فعاليات "موسم الرياض" على مسرح معرض السيارات "الجنادرية" بأغاني بابا وفيرساتشي ومافيا.

وصعد رمضان الحفل متحدثًا مع الجمهور السعودي قائلا: "أنتو أعظم حاجة في الدنيا، ثقة في الله نجاح، كلنا نقول ثقة في الله نجاح".

ودخل رمضان المسرح محمولاً على الأكتاف في هودج، ليغني أغنيته "السلطان"، والحفل كان من إخراج المخرج المسرحي تامر كرم، ومن تنظيم محمد محسن جابر بمشاركة روتانا.

حفل محمد رمضان بالرياض
حفل محمد رمضان بالرياض
حفل محمد رمضان بالرياض
حفل محمد رمضان بالرياض
عبد الله السدحان