جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان السعودي يعقوب الفرحان يروي كواليس حبه لزوجته.. ويكشف معلومة صادمة.. فيديو

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
2679
الفنان السعودي يعقوب الفرحان يروي كواليس حبه لزوجته.. ويكشف معلومة صادمة.. فيديو

تحدث النجم السعودي يعقوب الفرحان لأول مرة عن كواليس قصة حبه لزوجته، الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، ومراحل تطور علاقتهما.

يعقوب قال: «في عام 2012 كان أول عمل فني خليجي من بطولتي، ويتم تصويره في الإمارات، وكان ليلى ضيفة شرف في العمل، ولكن لا يوجد بيننا أي مشاهد، وكنا نلتقي بالصدفة في موقع التصوير، ونتبادل التحية فقط».

وأضاف خلال حلوله ضيفاً علي برنامج «الدنيا علمتني»: «سافرنا إلى سويسرا لدواعي التصوير، ولم أكن مرتبطاً بتصوير أي مشاهد أول يومين من وصولنا، خرجت من الفندق أبحث عن مكان أجلس فيه، فكانت كل الأماكن مغلقة، وحينها قررت العودة إلى الفندق».

وتابع: «فوجئت بليلى تناديني لتبلغني بأنها واجهت نفس الموقف، وعندها اتفقنا على القيام بجولة في اليوم التالي، واستمرت رحلتنا بالقطار لمدة 20 ساعة تقريباً، وفي القطار، دخلت ليلى في غفوة على كتفي، وجلست نظر لوجهها، قلت ما شاء الله هذا أجمل وجه رأيته بعيني».

علاقة الفرحان بليلى تطورت بعد ذلك حتى قررا الارتباط رسمياً، وكان نجلهما «يوسف» الذي رُزق به الزوجان سبتمبر 2018 ثمرة هذا الحب بحسب وصف الفنان السعودي.

وفي معلومة وصفها يعقوب بالصادمة، كشف الفنان السعودي أنه عاش مع زوجته مرحلة صعبة بعد رفض المنتجين التعامل معه، وعنها قال: «كنا نجمع العملات المعدنية لشراء احتياجاتنا اليومية»، إلا أن ليلى ظلت إلى جانب زوجها، ورفضت التخلي عنه، بل أنها كانت تشد من إزره، بحسب قول النجم السعودي: «كانت تقول لي يعقوب أنت ستصير نجماً، ليلى كانت الشمعة التي نورت حياتي».

ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر وزوجها
ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
يعقوب الفرحان