جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تشارك جمهورها بفيديو من بروفات حفلها بختام موسم الرياض.. شاهد

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:52 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
989
أحلام تشارك جمهورها بفيديو من بروفات حفلها بختام موسم الرياض.. شاهد

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو من بروفات حفلها القادم، حيث تم تخصيص ليلة تحمل اسمها في ختام موسم الرياض.

الفنانة الإماراتية أرفقت المقطع، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بتعليق قالت فيه: "مازالت بروفاتنا للحفل الكبير في ختام موسم الرياض الرائع في رياض العز".

وأضافت: :تشرفت ان تكون لي ليله منفرده تحمل اسمي ليله احلام #ليله_فنانه_العرب #احلام شكراً هيئه الترفيه وعلى راسها معالي المستشار #تركي_ال_الشيخ شكراً".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد  نشرت صورة لبوستر الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: ” تكليف وتشريف ان تكون لي ليله منفرده وتحمل اسمي ‫#احلام وفي ختام موسم الرياض”.

وأضافت: “شكراً معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسه وعشرين عام توجت بـ ‫#ليلة_فنانة_العرب انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت ‫#احلام #بنت_زايد”.

الفنانة الإماراتية تابعت: “موعدكم يوم الجمعة 24 يناير في الليله الجماهيريه المنتظرة .. ختامها مسك مع ‫#احلام”.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام والفنان اللبناني راغب علامة قد أشعلا مؤخرا حفل غنائي مشترك، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ 25 في السيتي ووك دبي.

وشارك راغب وأحلام الغناء نجوم مرحلة النهائيات من برنامج The Voice في موسمه الخامس، وهم الفائز باللقب مهدي عياشي، وإيمان عبدالغني، وفهد مفتخر، ورضوان الأسمر، وإبراهيم مشولى، وسندي لطي، وميشيل شلهوب، ويمان الحاج، ورباب ناجد.

احلام و راغب علامة
احلام و راغب علامة
احلام و راغب علامة
احلام و راغب علامة
احلام و راغب علامة
احلام و راغب علامة
احلام
احلام
احلام