جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة الحيدر.. شاهد آخر صورة لها في المستشفى

السبت 25 يناير 2020 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
2070
وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة الحيدر.. شاهد آخر صورة لها في المستشفى

فجع الوسط الفني الكويتي بوفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر، في الساعات الأولى من صباح الجمعة 24 يناير، عن عمر يناهز 21 عاما، بعد معاناتها مع المرض.

والد الفنانة الراحلة أعلن هذا الخبر الحزين، عبر منشور له قال فيه: "انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز ال21 عاماً ..انا لله وان اليه راجعون".

واضاف: " الدفن غدا صباحاً في المقبره الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل ارض المعارض، من والدها/ عباس عبدالرزاق حسين الحيدر”.

ونعتها الإعلامية الكويتية مي العيدان بقولها: "انتقلت الى رحمة الله دانه عباس الحيدر انا لله و ان اليه لراجعون الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته وًيصبر اَهلها ادعولها.. فالدعاء رزق الميت".

عدد كبير من جمهور دانه الحيدر أرجعوا سبب وفاتها إلى التنمر بها، حيث  تداولوا مقاطع فيديو تظهر بعض المشهورين في السناب شات وهم يتنمرون على الفنانة الراحلة بسبب وزنها الزائد.

وقد تداول النشطاء آخر صورة للفنانة الراحلة، ظهرت فيها وهي راقدة على سرير المرض في المستشفى، وكانت غائبة عن الوعي تماما.

يذكر أن الفنانة الكويتية الراحلة دانة الحيدر بدأت مشوارها في الفن حديثا، وشاركت في مسلسل "أنا وقلبي"، واشتهرت بمصطلح "خرعتوني" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دانة الحيدر
دانة الحيدر