جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طوني خليفة: يا ويل نانسي وزوجها مني إذا ثبت إدانتهما.. ولن أتحمل دمها إذا قتلت على المسرح

السبت 25 يناير 2020 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
533
طوني خليفة: يا ويل نانسي وزوجها مني إذا ثبت إدانتهما.. ولن أتحمل دمها إذا قتلت على المسرح

رد الإعلامي اللبناني طوني خليفة على الانتقادات الكثيرة التي وجهن له عقب الحلقة التي خصصها لمناقشة وتحليل قضية اقتحام منزل ‫الفنانة نانسي عجرم، حيث رأى البعض أنه قام بتوريط عائلة الشاب القتيل.

طوني أكد أن الحملة القائمة ضده لصالح فريق معين، مؤكدا أنه عندما سأل والد القتيل عن التعويضات التي سيحصل عليها من نانسي، لم يكن ذلك من باب الافتراء عليه، لكن نتيجة لتلقيه اتصالاً قبل الحلقة يؤكد أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون، هو غير صحيح.

أما عن اتهامه بأنه لم يكن موضوعي لأنه لم يستضف نانسي وزوجها ويضعهم تحت نفس الضغط الذي وضع فيه أسرة القتيل على الهواء، أكد الإعلامي أن نانسي لم تتواصل معه قبل الحلقة أو بعدها، قائلا: "أؤكد لك أنه ما راح أسكت إذا بتتوافر لي معلومات أو إنه يطلع القضاء ويقول إنه هيدا الزلمة كان إله مصاري معن ويشتغل عندن وقتل عمدا، اوعى يفكروا إني ما راح اطلع احكي، ويا ويل نانسي وزوجها مني إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة".

أما عن توجيه الاتهامات لنانسي وزوجها بالقتل العمد بدون دليل قاطع، قال طوني، في لقائه ببرنامج Et بالعربي: "اليوم عم نتهم ناس بالقتل وهيدي فنانة بتطلع على مسارح ما بقدر اهدر لها دمه، بكرا إذا طلعت على مسرح وحدا قتلها لنانسي بتحملوا دمها انتم؟!!".

نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
والدة قتيل فيلا نانسي عجرم
طوني خليفة