جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لحفيد عادل إمام.. فيديو

السبت 25 يناير 2020 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
691
أول ظهور لحفيد عادل إمام.. فيديو

شارك المخرج رامي إمام، متابعيه عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو للمرة الأولى برفقة نجله عادل، حفيد الفنان الكبير عادل إمام.

رامي إمام، عبر عن سعادته بنجاح الفيديو الذي قام نجله بإخراجه للمرة الأولى، وحقق نسبة نجاح كبيرة بين متابعيه.

ووجه عادل، حفيد الفنان عادل إمام، رسالة لمتابعي والده  طالبهم خلالها بالكشف عن أرائهم بالفيديو سواء كانت إيجابية أو سلبية على الفيديو.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها رامي إمام، فيديو لنجله، وذلك تشجيعًا لموهبته الإخراجية التي ورثها عنه وساعده فيها شقيقه عز الدين.

من ناحية أخرى انتهى المخرج رامي إمام، من تصوير مسلسل "فلانتينو"، والمقرر عرضه في 2020،  والمسلسل بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

مسلسل "فلانتينو"، يعد ثامن الأعمال التي يتعاون من خلالها مع الزعيم في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا مسلسلات “العراف، وأستاذ ورئيس قسم، وصاحب السعادة، وأخرهم عوالم خفية”.

وكان العمل قد لاحقته العديد من الشائعات حول مرض الفنان عادل إمام، وأن ذلك كان سببًا في توقف تصوير المسلسل العام الماضي وبالتالي خروجه من السباق الرمضاني، وهذا ما تم نفيه أكثر من مرة من قبل المخرج رامي إمام، والذي أكد أن توقف تصوير العمل عائد للجهة الإنتاجية.

عادل امام وزوجته واولاده
عادل امام وزوجته واولاده
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام
عادل امام
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام و داليا البحيري
عادل امام
عادل امام