جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لأول مرة.. عايدة رياض تتحدث عن تورطها في قضية «آداب»

السبت 25 يناير 2020 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1302
لأول مرة.. عايدة رياض تتحدث عن تورطها في قضية «آداب»

تحدثت الفنانة المصرية عايدة رياض، للمرة الأولى، على حبسها بتهمة ممارسة الدعارة، خلال فترة الثمانينات، والتي كادت أن تنهي مسيرتها المهنية، وذلك في عام 1983.

عايدة رياض، قالت خلال لقائها في برنامج "تحيا الستات"، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية "النهار"، إن هذه الأزمة تسببت لها في أذى كبير للغاية، ولكل أفراد أسرتها، حتى أن أشقائها تأثروا في وظائفهم بهذه الواقعة، لأن أغلب المصريين كانوا يعرفون بما تعرضت له.

وأضافت: "معظم الناس في مصر كانوا عارفين الموضوع وكان محرم فؤاد جوزي بيطلع وبيتكلم وكان متجنن طبعًا لما ياخدوا واحدة من الدار للنار كده، صعب يعني.. طب خليها تبقا مظبوطة يعني! يعني لو مسكونا في مكان حتى يبقا حقهم قانونا.. ولو مرات مين كده، لكن تعملوا كل الزيطة دي على مفيش!".

وتابعت: "إزاي يعني بالعقل كده، يعني أنا هنزل أمارس أعمال منافية للآداب وأنا معايا راجل! ما كنت عملت من قبل الجواز.. مش وأنا متجوزة!! واللي يقولك كانت في فيلا مش عارفة فين ولا فين".

وأوضحت أن هذه الواقعة تمت بعد عامين من زواجها من الفنان محرم فؤاد، وقد وقف إلى جوارها في هذه المحنة، نافية أن تكون تلك الواقعة سببا في انفصالهما، أو حتى سببا في غيرته الشديدة عليها.

وأكدت أن هذه القضية أفادتها في عملها السينمائي بعد ذلك، إذ أراد المخرجون استغلال الشهرة والضجة التي حدثت بسببها لجذب الجمهور، فعُرِضَ عليها الكثير من الأعمال، ووافقت على كثير منها بالفعل، مضيفة: "قولت هما بيستغلوا الواقعة دي وأنا كمان هستغلهم واعمل شهرة واشتغل".

محرم فؤاد و عايدة رياض
عايدة رياض ومحرم فؤاد
عايدة رياض
عايدة رياض
عايدة رياض