جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد فارون داوان يكشف خطط نجله للزواج من ناتاشا دلال

الاحد 26 يناير 2020 | 05:20 مساءً
بوليود - Gololy
1058
والد فارون داوان يكشف خطط نجله للزواج من ناتاشا دلال

تناولت تقارير سابقة خطط زواج الممثل فارون داوان على صديقته ناتاشا دلال، والتي كانت منتشرة بشكل كبير في شبكة الإنترنت والمواقع الفنية لفترة من الوقت.

مؤخرًا، تحدث والد فارون المخرج الكبير ديفيد داوان عن حقيقة زواج ممثل Street Dancer 3D، حيث أعرب عن استغرابه من تقارير وسائل الإعلام المتداولة بهذا الشأن.

في أثناء التحدث إلى IWMBuzz، قال المخرج: "كم عدد التواريخ والأماكن التي سوف أسمعها لحضور حفل زفاف ابني؟ قيل لي من قبل عن مواعيد زواجه. إنهم يعرفون ذلك أفضل مني".

وتابع المخرج المعروف متجاهلًا الشائعات الأخيرة حول زواج فارون في مايو القادم: "هذا التاريخ والمكان الأحدث غير صحيح على الإطلاق، لا تصدق ما تقرأ"، وأضاف أنه لا يوجد ضغط على الثنائي (فارون و صديقته ناتاشا) من الأسرة، من ناحية الاستعجال، فالأمر متروك لهما، لكي يقررا ما يشاءان".

يذكر أن ديفيد دائمًا ما كان يتعامل مع وسائل الإعلام بشكل ودي، ومن ثم أكد أن حفل الزفاف لن يكون في حالة من السرية كما قال للصحفي الذي يجري معه الحوار، "أنت وأنا كنت أصدقاء لسنوات. عندما يتزوج فارون، سأتصل بك شخصيًا. "

في الوقت الحالي، ينشغل الممثل الشاب فارون دوان بالعروض الترويجية لفيلمه الجديد ةStreet Dancer 3D الذي يضم النجمة شرادا كابور Shraddha Kapoor وبرابوديفا Prabhudeva ونورا فتحي Nora Fatehi وسيتم إطلاق الفيلم في 24 يناير 2020.

فارون داوان يؤكد خطط زواجه من صديقته ناتاشا دلال
كاترينا كايف تُفضل سلمان خان علي فارون داوان
إصابة بطل فيلم ABCD3 فارون داوان توقف التصوير
هل يتزوج فارون داوان وصديقته ناتاشا دلال في نوفمبر؟
إصابة بطل فيلم ABCD3 فارون داوان توقف التصوير
فارون داوان يشارك أول بوستر لـ Street Dance 3D.. والبرومو 18 ديسمبر
فارون داوان وسارة علي خان يبدأن تصوير Coolie No 1
فارون داوان