جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العين تُصيب وعد.. فيديو

الاحد 26 يناير 2020 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1523
العين تُصيب وعد.. فيديو

شاركت الفنانة السعودية وعد متابعيها عبر تطبيق «سناب شات» بمقطع فيديو مثير، ورت فيه كواليس تمزق الـ«جاكيت» الخاص بها، وذلك ضمن موقف، أكدت به تعرضها للحسد.

وعد قالت إنها كانت تتناول العشاء في مطعم ما بنفس الطلّة التي ظهرت بها في الفيديو، حيث البنطلون الجينز، و«جاكيت» وردي جلدي لامع، حيث أتتها معجبة من رواد المطعم، ألقت عليها التحية، واعربت لها عن اعجابها بالـ«جاكيت».

فجأة، اكتشفت وعد بحسب روايتها، وجود أشياء غريبة عليها، فتوقعت أن يكون فتات طعام أو ملح، إلا أنها اكتشفت أنه من آثار تمزق الـ«جاكيت» الذي لم ترتديه سوى مرتين، حيث استعرضت الفنانة حجم التزق الذي أصابه سواء من الأمام او الخلف، وكذلك الأكمام.

«هو مو جاكيت سياحي تراه ولد ناس».. بهذه الجملة، أوضحت وعد النوعية الجيدة للـ«جاكيت»، معربة عن استغرابها من تمزقه بهذه الطريقة، وهو ما ارجعته لإصابتها بعيد الحسد بقولها: «الحمد لله جت بالجاكيت مو فيني».

من ناحية أخرى، كانت أغنية «قاعد على قلبك» آخر ما طرحته الفنانة السعودية، وهي من كلمات خالد العوض وألحان ناصر الصالح، مع العلم أن الأغنية كانت بحوزة الفنان عبدالله عبدالعزيز لمدة 3 سنوات، إلا أن الفنانة السعودية نجحت في طرحها بصوتها، كما فاجأت وعد محبيها حديثاً بتجرية جديدة، حيث قدمت دعاية إعلانية لإحدى المنتجات الغذائية غناءاً وتمثيلاً على الشاشة بمشاركة الطفلة إيان، وتحت إشراف المخرج خالد الرفاعي.

وعد
وعد السعودية
وعد
وعد